فساتين باللون الاخضر للاحتفال باليوم الوطني السعودي

 

 

فساتين باللون الاخضر للاحتفال باليوم الوطني السعودي

في إطار الاحتفالات باليوم الوطني السعودي إليكي مجموعة فساتين باللون الأخضر المميز بمختلف درجاتها، التي تألقت بها مجموعة من ألمع نجمات الوطن العربي في مجموعة مختلفة من المناسبات،  بإمكانك الإختيار من بينهم لتكوني أكثر أناقة في هذا اليوم المميز.

تحرص الكثير من نساء المملكة في هذه الفترة على ارتداء أزياء باللون الأخضر، تماشيا مع إحتفالات المملكة باليوم الوطني السعودي، لتكون هذه هي فرصتك للتألق بفساتين سهرة مميزة باللون الأخضر الذي يعد من أكثر الألوان الرائجة لمدة عام 2019.

حيث رأينا المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب يقدم فستان أخضر منقوش بقماش من الستان الراقي، وتصميم مميز مع الكشكاش عند الصدر والخصر مع شق أمامي طويل مع وجود حذاء ستان أخضر بنفس درجة الفستان أكملت هذه إطلالة الأنيقة المميزة.

كذلك تحرص العديد من النجمات بالوطن العربي على مشاركة جماهيرها في هذه الفترة بإرتداء اللون الأخضر في فساتينها أو إطلالاتها احتفالا باليوم الوطني السعودي.

تصفحي معرض الصور بالاعلى مجموعة فساتين باللون الأخضر يمكنك اختيار الأنسب من بينها الإحتفال العالمى الوطني وذلك على غرار إطلالات العديد من النجمات مثل نانسي عجرم، واليسا و أحلام و غيرهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author