فساتين النجمات في حفل وصول كأس العالم بالجونة

فساتين النجمات بحفل وصول كأس العالم في الجونة كانت راقية للغاية، حيث تنافست فساتين النجمات حول الاناقة والرقي وزادتهن جمالًا واشراق.
حضر حفل الجونة هذا عدد كبير من النجمات واللاعبين مع زوجاتهن فأشعلن الحفل بالاطلالات المتألقة والفستانين التي تأرجحت بين الفخامة والبساطة والجرأة بالوقت ذاته.

فساتين النجمات بحفل الجونة تبرز جمالهن

بمناسبة وصول كأس العالم بنصر أقيم حفل بالجونة حضره العديد من النجمات واللاعبين وأشعلوا الأجواء بأناقتهن و رقتهن.
حيث كان من ضمن هؤلاء النجوم الفنانة هنا شيحا التي ظهرت بالحفل وهي ترتدي فستان جرئ ذو اللون الذهبي وخطف انظار الجميع، فقد كانت اطلالتها تعتمد على تسريحة شعر من التموجات الناعمة التي منحتها اطلالة ممتلئة بالانوثة والدلال.
أما الفنانة جميلة عوض فقد حضرت الحفل بفستان بسيط لونه يميل إلى الفضي تناسب كثيرًا مع اجواء الحفل، والفنانة ندى موسى تألقت بفستانها الازرق الذي اضفى عليها رشاقة وجمال لا مثيل له وتركت شعرها كيرلي ذو التموجات الضيقة.
كذلك تميزن زوجات بعض لاعبي الكره باطلالتهن مثل زوجة اللاعب محمد زيدان التي تألقت على السجادة الحمراء بالملامح الاوروبية، وزوجة اللاعب حسام غالي، واللاعب محمد شوقي.

اما عن اجواء اليوم فقد احيا المطرب تامر حسني الحفل وبدأ باغنية Colors واغنية كوكاكولا الرسمية لكأس العالم،  ثم عدد آخر من اغانيه الشهيرة.
كما انه قد حضر الحفل رجل الاغمال نجيب ساويرس، واخوه سمير ساويرس.

يمكنك أيضا قراءة More from author