فساتين النجمات في حفل توزيع الجوائز الموريكس دور 2018

شهدت أمس العاصمة اللبنانية بيروت الحدث الفني الابرز كل عام وهو حفل توزيع جوائز الموريكس دور 2018، والذي خطفت فيه فساتين النجمات الأنظار إليها بجمالها وجمال تصميمات الفساتين التي جاءت من توقيع أبرز مصممي الأزياء في لبنان، فيما يلي نأخذكم بجولة للتعرف على فساتين النجمات بالحفل.

نادين نجيم في حفل الموريكس دور 2018

فساتين النجمات في حفل توزيع جوائز الموريكس دور 2018  في لبنان

أقيم أمس حفل توزيع جوائز الموريكس دور 2018  في دورته ال18 ذاك الحفل الذي يحظى بمتابعة إعلامية كبيرة، وحضور كبير من النجوم والنجمات من لبنان ومختلف الوطن العربي.

وكعادة المهرجانات الفنية تتنافس النجمات في كل حدث للحصول على لقب صاحبة أجمل إطلالة تخطف إليها الأنظار داخل الحفل.

وبالفعل في هذا العام تألقت العديد من النجمات بتصميمات أشهر مصممي الأزياء في لبنان والوطن العربي وكانت الالوان النيود هي ما تميزت به أغلب فساتين النجمات.

وتألقت النجمة نادين نجيم نسيب بفستان مميز مليء بالزخارف و الترصيعات الفضية من تصميم مصمم الازياء العالمي زهير مراد، والذي اختار لها فستان طويل بفتحة صدر على شكل قلب، لتتألق وتكون نجمة الحفل بلا منازع حيث نالت إطلالتها إعجاب الحضور بشدة.

بينما اختارت النجمة التونسية هند صبري الظهور بإطلالة كلاسيكية باللون الاسود بتطريزات فضية مع كتفين منسدلتين، لتبدو كلاسيكية جدا من توقيع مصمم الأزياء جورج حبيقة.

والنجمة نانسي عجرم ظهرت بفستان باللون الذهبي مزين بالكامل بالترتر الامع بدت فيه بقمة الشياكة والاناقة لتأخذ مكانها ضمن صفوف أفضل الإطلالات في حفل الموريكس دور 2018  وهو من تصميم جورج حبيقة.

@georgeshobeika @sylviesaliba @fadykataya @mhamadedelbi @fotografilles

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

في حين تألقت النجمة أمل بوشوشة التي عودتنا على الإطلالات الانيقة بفستان مميز من اللون الأصفر الذهبي وهو اللون الأكثر رواجًا في هذا الموسم وهو من توقيع نيكولا جبران.

#redcarpetstyle #murexdor2018 #

A post shared by Amel Bouchoucha (@amelbouchoucha) on

يمكنك أيضا قراءة More from author