فريق زيدان يفوز في بطولة “تحدي كارتييه دبي الدولية للبولو”

تحت رعاية الأميرة هيا بنت الحسين، حرم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء بدولة الإمارات العربية المتحدة وحاكم دبي، اختُتمت النسخة الثانية عشرة من بطولة “تحدي كارتييه دبي” الدولية المرموقة للبولو بفوز فريق زيدان للبولو بنتيجة 9 نقاط إلى 6. وكان خصمهم المنافس القوي في هذا النهائي فريق الحبتور للبولو، برئاسة محمد الحبتور.

الأميرة هيا بنت الحسين تقلد الفائزين بالجوائز

وقد قدمت الأميرة هيا بنت الحسين كأس كارتييه لكلٍّ من عمرو زيدان وراشد بن دري، رعاة فريق زيدان، كما كانت ضيفة كارتييه الشهيرة أليساندرا أمبروسيو، قد قدّمت جائزة “لامارتينا لأفضل لاعب في الدوري” إلى لاعب فريق حبتور للبولو سانتياغو غوميز روميرو، ومنحت الأميرة هيا بالإضافة إلى ذلك جائزة كارتييه “بساط وسرج أفضل مهرٍ” للمهرة ساشا التي يملكها محمد الحبتور.

600 ضيف حضروا نهائي تحدي كارتييه دبي الدولية للبولو

حضر المباراة المليئة بالإثارة والمؤلفة من أربعة أشواط نحو 600 من ضيوف كارتييه، كما تابعتها الأميرة هيا بنت الحسين من المقصورة الملكية، برفقة الأميرة عظيمة من  بروناي، بالإضافة إلى أليساندرا أمبروسيو وجيروم ميتزجر، مدير التجزئة لدى كارتييه الشرق الأوسط والهند، وعلي البواردي، مؤسس منتجع ونادي بولو ديزرت بالم.

عرض مجموعة مجوهرات كاكتوس دو كارتييه

وحظي الضيوف بفرصة الاطّلاع على قطع مجموعة “كاكتوس دو كارتييه” الرائعة والأحدث من دار كارتييه. تنوعت قطع المجموعة المذهلة من الخواتم المصنوعة من الذهب الأصفر والأساور والأقراط والقلائد، وتميزت تصاميمها بدرجةٍ أعلى من الدفء الذي أضفته أحجار اللازورد والعقيق الأحمر والزمرد والماس.

يمكنك أيضا قراءة More from author