فريدا بينتو تكشف عن سر انفصالها عن ديف باتيل 

كشفت فريدا بينتو (Freida Pinto)، عن معاناتها من أزمة وجودية وهي أواخر العشرينيات جعلتها لا تشعر بالرضا والسعادة بالرغم من النجاح الكبير الذي حققته في تلك الفترة على الصعيدين المهني والشخصي، وكيف أن ذلك كان أحد أسباب انفصالها عن ديف باتيل (Dev Patel) في عام 2014 بعد علاقة استمرت لمدة 7 أعوام. فريدا 32 عام، تحدثت عن ذلك خلال مقابلة جديدة لها مع مجلة ” Weekend” وقالت: “لقد بدأ هذا الأمر (الأزمة الوجودية) في سن الثامنة والعشرين أو التاسعة والعشرين، ولا أعرف بالضبط سبب ذلك، ربما كان تغير جسديا أو ربما بسبب الانتقال من كوني فتاة إلى امرأة، ولكنني بدأت وقتها في التساؤل: ما الذي أرغب فيه حقا؟”، “هناك مرحلة تجد فيها أنك قد حصلت على كل ما تتمناه، حياة مهنية، حب، أسرة ولكنك ستشعر أيضا أن قد تجاهلت نفسك وسط كل ما يجري من حولك وهنا ستتساءل: ماذا عني؟ ما الذي أرغب فيه حقا؟”.

وتابعت فريدا قائلة: “للمرة الأولى بدأت أدركت حقا ما يعنيه مفهوم حب الذات أو الاهتمام بالذات، أنا الآن عزباء وسعيدة ومنشغلة، لم أكن عزباء لفترة طويلة وهذا جعلني أشر وكأنني قد ولدت من جديد”.

فريدا بينتو سعيدة حاليا بالعزوبية

بالرغم مما قالته فريدا عن سعادتها بكونها عزباء إلا أنها لم تعلق سلبا على علاقتها بديف باتيل الذي شاركها بطولة الفيلم الشهير ” Slumdog Millionaire” والذي عرض في عام 2008، ولقد تحدثت عن ذلك خلال المقابلة وقالت: “عندما تكون مع شخص ما فهذا جيدا للغاية لنموك الإنساني، هكذا كان ديف بالنسبة لي وعلاقتنا التي استمرت لمدة سبعة أعوام كان لها تأثير كبير على حياتي، ولكنها انتهت عندما بدأت أفكر في أشياء أخرى”.

فريدا أكدت أيضا أنها لا تحمل سوى مشاعر الود والصداقة لديف باتيل ولقد تحدثت عن ذلك وقالت: “لا يمكنك أن تشارك جزء من حياتك مع شخص ما ولا تصبحا في النهاية أصدقاء أمر كهذا سيكون أكثر الأشياء حزنا على الإطلاق”.

فريدا بينتو حصلت على أول دور بطولة في عمل تلفزيوني من خلال مشاركتها في بطولة المسلسل التلفزيوني الجديد ” Guerrilla” وهو مسلسل درامي قصير تدور أحداثه في لندن في عام 1971 ويستعرض المسلسل جزء من تاريخ حركة “القوة السوداء” السياسية ويناقش عدد من القضايا الشائكة مثل العنصرية، التطرف، والهوية.

مسلسل ” Guerrilla” سيبدأ عرضه في يوم الخميس على قناة ” Sky Atlantic” في الساعة التاسعة مساء.

يمكنك أيضا قراءة More from author