فرصة لربح سيارتين إنفينيتي 2018 من مارينا مول أبوظبي

مارينا مول أبوظبي
مارينا مول أبوظبي

 

أعلنت إدارة مارينا مول أبوظبي في بيان رسمي ، إطلاق عرض خاص بمناسبة عطلة الصيف يتيح إمكانية الفوز بسيارتين “إنفينيتي” فاخرتين بقيمة 550 ألف درهم إماراتي. 

سيارتان إنفينيتي 2018 بقيمة 550 ألف درهم

ويقدم مارينا مول أبوظبي للمتسوقين اعتباراً من هذا الأسبوع فرصة الفوز بإحدى سيارتي إنفينيتي طراز 2018 الأولى نوع سيدان “كيو 70” والثانية نوع “كيو اكس 80” إس يو في ، عند إنفاق 300 درهم على الأقل من أي متجر.

فرصة للفوز في السحب الأسبوعي من مارينا مول أبوظبي عبر مواقع التواصل الاجتماعي

كما تتوفر فرصة الفوز للمتسوقين الذين يشاركون في السحب الأسبوعي على صفحة التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال مشاركة صورهم وعمل تاغ واستخدام الوسم #jumpstartyoursummer، وأيضاً عند مشاركة عروض إحدى العلامات التجارية في مارينا مول سواء من المطاعم أو الصحة أو الترفيه أو الأزياء أو الأثاث المنزلي، وذلك وفقا لما جاء في بيان مارينا مول الذي وصل موقع مشاهير نسخة منه.  

السحب يوم الثلاثاء القادم 31 يوليو الجاري

وسيتم السحب على سيارة “كيو 70” يوم الثلاثاء الموافق 31 يوليو الجاري ، وتعد هذه السيارة من أكبر سيارات إنفينيتي الفخمة من فئة سيدان وتتمتع بتصميم رياضي وأداء قوي وهي مزودة بتقنية الأمن والسلامة المتطورة ، وتبلغ قيمتها 340 ألف درهم ، في حين تتمتع سيارة “كيو اكس 80” إس يو في بتصميم أنيق وفاخر وتتميز بأدائها الوظيفي وتألقها على الطريق، وتعتبر مثالية للقيادة في شوارع الإمارات، وسيجري السحب في أول أيام عيد الأضحى المبارك.