فرح الهادي تتعرض لانتقادات جمهورها بسبب حفل زفافها الثاني

تعرضت الفنانة الكويتية فرح الهادي وزوجها لسخرية عامة، حيث أن فرح الهادي وزوجها ستقيم حفل زفاف ثاني وقام جمهورها بالسخرية منها وانتقادها علي صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام.

عقيل الرئيسي

فرح الهادي وزوجها

تعرضت الممثلة الكويتية فرح الهادي لإنتقادات لاذعة واتهمها البعض بالبذخ ومحاولة اجتذاب الاضواء بأي شكل، هذا بعد ان اعلنت انها قررت هي وزوجها الفنان عقيل الرئيسي، الاحتفال بعيد زواجهما الاول بإقامة حفل زفاف جديد.

وقد كشفت فرح الهادي انها تستعد في الوقت الحالي لحفل زفافها الجديد، الذي من المقرر اقامته خلال أيام، حيث أنها قامت بنشر صورة تجمعها بزوجها عبر حسابها الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وقامت بالتعليق علي الصورة تقول: “بقي أيام قليلة سأزف إليك للمرة الثاني، سأرتدي لك الابيض وأكحل عيناي بفرحة لقياك ستعزف الزغاريد لحن فرحة قلبي .. ليكتمل حلمي معك 31/12/2018”.

الجدير بالذكر أن فرح الهادي وعقيل الرئيسي كانا قد احتفلا بحفل زفافهما في الواحد والثلاثون من شهر ديسمبر عام 2017، في حفل ضخم قد حضره عدد كبير من النجوم والاهل والاصدقاء، كان ابرز الحضور الفنانة شوق الهادي شقيقة العروس، والفنانة شيماء علي شقيقة العريس، كما حرصت الاعلامية الكويتية حليمة بولند علي الحضور.

يمكنك أيضا قراءة More from author