فتاة هربت من أهلها كي تتزوجه.. ثم خانته وهربت مع صديقه

فتاة هربت من أهلها كي تتزوجه.. ثم تخونه وتهرب مع صديقه
فتاة هربت من أهلها كي تتزوجه.. ثم تخونه وتهرب مع صديقه

أوهمت فتاة جارها بالحب ، وحينما وجدت شخصاً غيره يثير إعجابها ، تركت كل شيء ، منزلها الزوجي ، طفلتها الرضيعة ، لتنعم بحياة جديدة مع عشيقها وفي ذات الوقت صديق زوجها ، فهل هذه ستكون النهاية؟ ، أم أن هناك مزيداً من الأشخاص ستتركهم كما اعتادت.

فتاة هربت من أهلها لتتزوج حبيبها ثم تخونه مع صديقه

اتهم عامل مصري زوجته بالخيانة ، بعد هروبها مع صديقه وتركت ابنتها الرضيعة بمفردها في منزل الزوجية ، ووقف الزوج أمام محكمة الأسرة ليقيم دعوى تطليق للضرر ويتهمها بالخيانة.

أحداث الواقعة

وسرد الزوج للمحكمة أحداث الواقعة من البداية ، حيث قال : ” زوجتي اتخذت من الهروب ملجأ لتنفيذ رغباتها ، تركت أسرتها في البداية ولأني أحبها تزوجتها ، إلا أنها لم تقدس رباط الحياة الزوجية وفِي النهاية هربت مرة أخرى مع صديقي”.

وتابع : ” كانت جارتي ونشأت بيننا علاقة استمرت عامين ، وقررت أن أتقدم لها إلا أن والديها رفضوا ، فوجئت بعد ذلك بهروبها من أسرتها لتتزوجني وتضعهم أمام الأمر الواقع ، صدمت من جرأتها وقوة حبها لذلك وافقت أن أتزوجها ثم نواجه أهلها بالخبر”.

الفتاة تنجب طفلة في جو أسري هادئ

وأردف الزوج: “عشنا أول سنة مليئة بالحب والتضحية ، وفي العام الثاني رزقنا الله بابنة جميلة لتكمل حياتنا المثالية ، وبحثت عن عمل إضافي وأثناء ذلك تعرفت على أحد الأشخاص في عملي الإضافي وتحول سريعا إلي صديق ، وكان يومياً يأتي معنا للعشاء ، وتمكن أن يهدم حياتي”.

الزوج يرفع دعوى طلاق للخيانة

كما أضاف أن زوجته تركت المنزل ، حيث وضعت ابنتها الرضيعة علي السرير بمفردها ، وتركت بجانبها خطاب مفاده ، أنها هربت مع صديقي لأنها تحبه ، مشيرا أنه أخذ ابنته وترك المنزل للحفاظ علي صورته وسمعة ابنته بين الجيران ، وقرر إقامة دعوي تطليق للضرر ويتهمها بالخيانة”.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author