غياب شيرين عبد الوهاب وشقيقها عن جنازة والدها

توفي يوم أمس الثلاثاء والد الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد صراع مع المرض، وغابت شيرين عبد الوهاب وشقيقها محمد عبد الوهاب عن حضور مراسم الدفن والجنازة، وهو ما أثار استغراب الجمهور وسؤالهم عن سبب ذلك، خاصًة وأن شيرين كانت قد أنهت حفلها في دولة المغرب يوم 14 إبريل الجاري.

شيرين عبد الوهاب

غياب شيرين عبد الوهاب وشقيقها عن جنازة والدها

  • توفي والد شيرين صباح يوم أمس الثلاثاء بعد صراع طويل مع المرض، وتم تشييع جثمانه عصر أمس من مسجد الحصري بمدنية السادس من أكتوبر. ووصل جثمانه إلى مدافن الأسرة.
  • وغابت شيرين وشقيقها محمد عن جنازة والدهما، وذلك بسبب وجودهما معًا في دولة المغرب بسبب الحفل الذي أحيته شيرين يوم 14 إبريل، ولكن أثار غيابهما الكثير من التساؤلات عن السبب، هل بسبب إرتباطها بحفل أخر أو بسبب عدم وجود حجز بالطائرة.
  • وقام شقيق شيرين بكشف سبب غيابهما عن جنازة والدهما عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مصرحًا أنهما مازالا متواجدان بالعاصمة المغربية “الدار البيضاء” بعد أن صاحب شيرين، بحفلها الأخير الذي أقيم بالمغرب وزوجها حسام حبيب، مما سيتسبب في حرمانهما من إلقاء نظرة الوداع على والدهما، بسبب المسافة الكبيرة بين القاهرة والدار البيضاء والتي تستغرق 5 ساعات ونصف طيران.
    شيرين وحسام حبيب وشقيقها
  • وغاب عن الجنازة الكثير من أصدقاء شيرين برغم علاقاتها القوية في الوسط الفني، ولم يحضر الجنازة سوى المطرب الشاب رامي صبري ومديرا أعمال شيرين عبد الوهاب السابقين ياسر خليل وأيمن نابليون لتشييع جنازة والدها عقب صلاة عصر أمس.
  • يذكر أن شيرين كانت قد احتفلت في يوم السبب 7 إبريل الجاري بزواجها من المطرب الشاب حسام حبيب في حفل صغير ضم الأهل والأصدقاء، وذلك بعد نفي عدة مرات من جانبهما وجود علاقة تجمعهما.

يمكنك أيضا قراءة More from author