غضب ياسمين رئيس بسبب سخرية الجمهور منها في مهرجان الجونة

تواجدت الفنانة ياسمين رئيس في مهرجان الجونة 2018 ضمن الحضور خلال فعاليات المهرجان بدورته الثانية، التي استمرت من 20 إلى 28 سبتمبر، حيث احتفلت النجمة الشابة ياسمين رئيس في مهرجان الجونة 2018 برفقة الفنانة يسرا والسيناريست تامر حبيب، على خشبة المسرح، في حفل العشاء الذي أقيم عقب افتتاح مهرجان الجونة، حيث رقصت النجمة الشابة مع عدد من النجوم على أغنية “مجانين بس نعيش” لثلاثي أضواء المسرح، ولكنها تلقت الكثير من التعليقات السلبية على فيديو رقصها!.

اضطرت الفنانة المصرية ياسمين رئيس إلى إغلاق خاصية التعليقات على الفيديو الذي نشرته، عبر حسابها على موقع Instagram، بسبب الانتقادات التي وجهت لها.

علقت النجمة الشابة ياسمين رئيس على المقطع الذي شاركته مبررة تصرفها، حيث قالت “نأسف لإغلاق التعليقات لأننا لا نريد استقبال أي طاقة سلبية في الوقت الحاضر. وشكرا”.

أعربت النجمة المصرية عن غضبها الشديد من الهجوم غير المنطقى، الذى تتعرض له مع غيرها من المشاهير فى مصر، في تغريدة لها، قالت فيها “صباح الخير وياريت الناس تهدى شوية عشان خلاص والله أنا تعبت نفسيًا مش عارفة المفروض الواحد يتشتم ويسكت يعنى”.

شاركت الفنانة ياسمين رئيس بيان لها، شرحت فيه أسباب إغلاق التعليقات على بعض منشوراتها، حيث قالت “صباح الخير، أنا اضطريت إنى أقفل التعليقات على صفحتى الخاصة “إنستجرام” لأنى فعلا مش قادرة على استقبال أى طاقات سلبية فى تعليقات الناس على حاجات زى أن الناس جعانة وأنتم فرحانين أو الناس ماتت وأنتم بتحتفلوا، أو افرحوا افرحوا بكرة ترقصم في جهنم، كفاية حرام عليكم كفاية، هو احنا إيه بالنسبالكم؟ مبنحسش مش بشر زيكم!! خلاص بقيتم متأكدين اووى إن احنا محصنين ضد النكد والهم والأمراض، كل واحد عنده على فكره مشاكله، وطول عمر الدنيا فيها فقر ومرض وموت وحروب وشر وفيها فى نفس الوقت حب وفرح وخير وأطفال بتتولد فى وسط كل دا تعمر من جديد وهى دي الحياة وهتفضل كده رفضتم أم أبيتم، متشيلنيش أنا مسئولية كل مشاكلك فى الحياة عشان فرحتلى شوية فى صورة أو فيديو أو سفرية أنت متعرفش أصلا كواليسها إيه”.

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author