غضب جمهور “أمل بوشوشة” بسبب “مسلسل أبو عمر المصري”

عبر عدد كبير من محبي النجمة الجزائرية أمل بوشوشة عن غضبهم الشديد من طريقة ظهورها في مسلسل أبو عمر المصري لأحمد عز، حيث عبروا عن عدم إرضائهم علي طريقة ظهور أمل بوشوشة في هذا العمل، وقيام المسئولين بتهميشها بشكل مبالغ فيه في الحلقات العشر الأولي التي عرضت.

بوشوشة

تهميش أمل بوشوشة في أبو عمر المصري يتسبب في غضب الجمهور

وقد عبر جمهور أمل عن غضبهم علي طريقة ظهورها في مسلسل “ابو عمر المصري”، وقيام المسئولين علي العمل بتهميش دورها تماماً، في الحلقات العشر الأولي التي قد عرضت حتي الآن.

كما أنه قد إنهالت عليها التعليقات من محبيها عبر حسابها الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن كيفية إرضائها علي أداء الدور هذا العمل، واتفاقها علي الظهور بهذا الشكل المحدود، علي الرغم من قيامها ببطولة أكثر من عمل درامي طوال الفترة الماضية.

وكانت هناك أحد التعليقات تقول: “مسلسل أبو عمر المصري إستعمل إسمك فقط المسلسل قرب يخلص وانتي غائبة عن الشاشة، أزعجنا غيابك كثيرًا، أنا أصلا أنتظر ظهور في المسلسل من الاخر المسلسل اتفرج فيه علي وجهك فقط”.

وقد قالت أخري: “مفهمتش كيفاش تحطي في فخ أبو عمر المصري، خلاص رمضان وشفناك فرد مرة كيما الإعلان واش بيك أمل”.

وبدورها توقفت أمل عن الترويج لدورها في المسلسل، مثلما كانت تفعل سابقًا قبل عرض الحلقات الأولي، وهو ما يعبر عن غضبها تجاه ما حدث من تهميش لدورها في العمل.

والجدير بالذكر أنها حاليًا ترفض الحديث عن اي أمر يخص هذا العمل لحين عرض كافة الحلقات، وحتي يتضح دورها بشكل كبير، وما إذا كان تم تهميش دورها أم لا.

وتدور أحداث المسلسل حول مجموعة من المحامين يحاولون مساعدة الفقراء خلال تنظيم لكن تقوم الدولة بمحاربتهم بعد معرفتهم بالأمر، مما يؤدي إلي تحوله لتنظيم إرهابي.

يشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم، أحمد عز، أروي جودة، فتحي عبد الوهاب، من إخراج أحمد خالد موسي.

يمكنك أيضا قراءة More from author