غضب إليسا بسبب حذف أرشيفها من شركة روتانا

 

أثارت الأخبار التي تداولت مؤخرًا بشأن حذف أرشيف إليسا من شركة روتانا ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، ولم يتوقف الأمر عند حذف أرشيف إليسا من شركة روتانا بل كذلك سوف يشمل الأمر حذف جميع أرشيف كبار الفنانين مثل النجم عمرو دياب، من على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، وتطبيق “أنغامي” الشهير، عقب توقيع اتفاقية طويلة الأجل تجمع بين شركة “ديزر” لتوزيع المحتوى السمعي لمجموعة روتانا رقميًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وهو الأمر الذي صدم النجمة اللبنانية إليسا ودفعها للتعبير عن غضبها.

 

حذف أرشيف إليسا من شركة روتانا
حذف أرشيف إليسا من شركة روتانا

 

أعلنت إليسا منشور تأكيدًا لهذا الأمر عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات الشهير “تويتر”، حيث غردت قائلة “إنها حقيقة.. حظر المحتوى الخاص بي من قبل روتانا بسبب اتفاقهم الجديد مع Deezer أنا مُدمرة لرؤية مجهودي يختفي بعد كل هذه السنوات”.

أضافت المطربة اللبنانية في تغريدة أخرى “أنا لست سعيدة بما يحدث على الإطلاق، للأسف لم أتمكن من فعل أي شيء حيال ذلك في الوقت الحالي، باستثناء محاولة العثور على حل مع روتانا بعد ما فعلوه”.

اختتمت إليسا تصريحاتها في هذا الصدد، قائلة “دعونا نأمل أن تتحول الأمور إلى الأفضل، وسأظل أكتب بشأن هذا الصدد، أحبكم جميعا”.

أعرب العديد من محبي إليسا ومتابعيها عن غضبهم الشديد بشأن حذف أرشيفها الغنائي من على موقع “يوتيوب”، كما دعى الكثير منهم لمقاطعة شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وعدم تحميل تطبيق Deezer، حتى يتم إلغاء هذا القرار.

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author