“غبار القرد” يجعل البشر كـ “الزومبي”

"غبار القرد" يجعل البشر كـ "الزومبي"
“غبار القرد” يجعل البشر كـ “الزومبي”

بالرغم بما تقوم به حالياً الجهات المختصة بمكافحة المخدرات على مستوى العالم بجهودها من أجل الحد من انتشار المخدرات على كافة أشكالها وأنواعها ، إلا أن الأمر مازال أخذا في الانتشار ، كما تظهر مسميات وأنواع جديدة، فبعد “الفلاكا” ، ظهر نوع أخر جديد أشد خطورة وهو “غبار القرد”.

انتشار مخدر جديد يدعى “غبار القرد”

انتشر بين الشباب مؤخراً نوع مخدر جديد يعرف بـ باسم “غبار القرود ” وهو مخدر أبيض اللون ، يتسبب في إصابة المتعاطين بالذهان العنيف ، ويدفعهم لفقدان السيطرة على أنفسهم ، فيحوله إلى “زومبي” من شدة تأثيره على عقولهم.

“غبار القرد” يحول البشر “الزومبي”

وتشير التقارير أن المخدر الجديد يتسبب في شعور المتعاطين بقوة تفوق “الرجل الأخضر”، بينما يميلون لمهاجمة الناس والتصرف مثل الأموات الأحياء أو ما يعرف بـ “الزومبي” في أفلام السينما.

الشرطة تحذر من تعاطي “غبار القرد”

ومن جانبها ، حذرت خدمات الطوارئ البريطانية مما وصفته بأنه “وباء” تتعامل معه في نطاق مدينتي “ستوك أون ترينت” و “نورث ستافوردشاير” ، حيث شهدت المدينتين حالات عنيفة من الذهان تتعامل معها الشرطة وخدمات الإسعاف بشكل يومي.

أثار صحية جسيمة لغراب القرد”

وتجدر الإشارة أن المادة المنبهة الخطيرة لهذا المخدر الجديد يمكن أن يكون لها تأثير مدمر على الجهاز العصبي ، مع أعراض جنون الارتياب والهلوسة ، وآلام في الصدر وارتفاع ضغط الدم ، وأثار صحية جسيمة.

يمكنك أيضا قراءة More from author