غادة عبد الرازق تغسل ابنتها في الحلقة 5 من مسلسل ضد مجهول

أذيعت الحلقة الخامسة من مسلسل ضد مجهول للنجمة غادة عبد الرازق، والتي أثارت أحداثها حالة من الحزن والقهر، بسبب التفاصيل التي عاشتها غادة عبد الرازق من خلال تجسيدها دور الأم التي تم اغتصاب إبنتها وقتلها في خلال أحداث مسلسلها الرمضاني الجديد ضد مجهول.

مسلسل ضد مجهول

غادة عبد الرازق تغسل ابنتها وتكفنها

شهدت الحلقة الخامسة قهر ودموع وحرقة قلب الأم ندى التي تجسدها غادة عبد الرازق، حتى أن فقدت وعيها ومكثت في المستشفي، في حالة من الإغماء بعد رؤيتها اغتصاب وقتل ابنتها، “ريم”، وبعد الإفاقة، صممت أن تُغسِّل ابنتها بنفسها، في مشهد صعب خيم عليه الحزن أخذت تتذكر أثناءه لحظات طفولة “ريم” أثناء حمومها وهي تلهو معها.

أحداث أخرى في الحلقة الخامسة من مسلسل ضد مجهول

يظهر الضابط رامز “خالد محمود”، ويحقق في القضية، ويجد رسالة على الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليها “ريم” من صديقها “جاويش” قبل وقوع الجريمة ويتم الإشتباه فيه وإلقاء القبض عليه.

ولكن تؤكد غادة عبد الرازق لزوجها أن “جاويش” ليس هو قاتل إبنتها “ريم”، وإنها تعلم من الذي فعل ذلك.

تشهد الحلقة أيضا الظهور الأول للفنانة حنان مطاوع أثناء تقديمها واجب العزاء في المقابر.

كما يظهر محمد دياب عقب الجريمة وهو مصاب بجروح في رقبته، وعندما يسأله زوج شقيقته عن سبب ذلك يؤكد أنه تعرض لحادث بالدراجة النارية.

والمسلسل من بطولة غادة عبد الرازق وفراس سعيد وأحمد سعيد عبد الغنى، وروجينا، وحنان مطاوع، ورانيا منصور، والفنانة الشابة جومانا وهي إبنة الفنانة لقاء سويدان، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.

يمكنك أيضا قراءة More from author