غادة عبدالرازق تعاني من مرض نفسي من 20 سنة؟!

كشفت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق، عن معاناتها من إحدى المشاكل النفسية وذلك للمرة الأولى على الهواء ، من خلال إحدى حلقات برنامج «أراب كاستنج»، والذي تشارك فيه كعضو لجنة تحكيم.

وقالت غادة عبدالرازق، خلال الحلقة: “إنها تذهب لطبيب نفسي منذ 20 عامًا، والدكاترة مجانين وبقول للدكتور بتاعي شوفلك دكتور يعالجك، موضحة أنها تعاني من الوسواس القهري”.

ما هو سبب إصرار غادة عبدالرازق على نجاحها؟

وأضافت في تعليقها على أحد العروض التي قدمت خلال البرنامج: “أنها في بداية حياتها الفنية قال لها أحد المخرجين: إنها جميلة ولكن لا تصلح للتمثيل، وهو الأمر الذي زادها إصرارًا أن تكون فنانة ناجحة، لكي يقدم لها هذا المخرج أوراق عمل ويكون ردها عليه هو الرفض وهو ماحدث معها”.

رسالة غادة عبدالرازق لكل من ينتقدها

ومن جهة أخرى، وجّهت الفنانة غادة عبدالرازق، رسالة إلى متابعيها عبر حسابها على “إنستجرام”، قائلة: “نفسي أقول حاجة قبل ما أنام، أنا بقرأ كل الكومنتات، وبقول لكل الناس اللي بتدخل تشتمني، صدقوني والله برضه بحترم رأيكم وبقدركم، حتى لو مكنتوش بتحبوني فأنا بحبكم وبقدركم”.

وأضافت غادة: “أتمنى من ربنا انكم في يوم من الأيام تفهموا شخصيتي صح، أتمنى ومرسي جدا ليكم وشرف ليا انكم متابعني”.

غادة عبدالرازق تبدأ تصوير مسلسل “أرض جو”

هذا وتبدأ النجمة غادة عبد الرازق تصوير أولى مشاهد مسلسلها الجديد “أرض جو”، اليوم السبت، في ديكور منزلها، الذي تم بناؤه بأستوديوهات مدينة الإنتاج الإعلامي، على مدار الأسبوعين الماضيين.

يذكر أن آخر أعمال النجمة غادة عبد الرازق مسلسل “الخانكة” وشارك في بطولته ماجد المصري، فتحي عبد الوهاب، انتصار، وعدد أخر من النجوم، تأليف محمود دسوقي، إخراج محمد جمعة، إنتاج مها سليم.

يمكنك أيضا قراءة More from author