عِشق سيفورا مجموعة رائعة لن تقاوميها

اخترنا لك من مجموعة مستحضرات “عِشق سيفورا” منتجَين من منتجات تجميل الأكثر رواجاً في هذا الشهر والمتوفرة في متاجر سيفورا.

يعيد هذان المنتجان، وأحدهما بتوقيع “صُنع في سيفورا” والآخر بتوقيع إحدى العلامات الحصرية المتوفرة في سيفورا ، تحديد قواعد الجمال السائدة بصورة جذرية.

تتميّز المجموعة المنتقاة بطابع الجرأة والحدّة والابتكار والترف ، وتتضمن كل ما تحتاجينه من مستحضرات العناية بالبشرة الفعّالة جداً ومستحضرات المكياج الضرورية التي تضفي جمالاً مميّزاً على عالم كل امرأة!

في شهر ديسمبر الحالي، اكتشفي الحل المثالي لشفاه رائعة مع باليت أحمر الشفاه Blackmail Vice من علامة Urban Decay ، واستمتعي بمجموعة من ماسك الوجه بالطين من علامة Starskin ، وهي سهلة الاستخدام ولا تتسبب بأي فوضى.

ماسك SILKMUD Liftaway Mud

مجموعة ماسك الوجه بالطين يسهل استخدامها وإزالتها بدون أي فوضى ، استمتعي ببشرة أكثر نضارة ونقاوة وإشراقاً بفضل ماسك الوجه شديد الفعالية الذي يغلّف الوجه بكامله ، بفضل خصائصه المنظِّفة والمنقّية بعمق ، تتضمن مجموعة ماسك الوجه خليطاً غنيًا بالطين ومستخلص جوز الهند الذي يمنح بشرتك نعومة فائقة كملمس الحرير.

باليت أحمر الشفاه Blackmail Vice من علامة Urban Decay

باليت أحمر الشفاه محدودة الإصدار من علامة URBAN DECAY ، والتي تتضمن 12 لوناً رائعاً من مجموعة VICE، وتشمل الباليت ألواناً جريئة وأخرى حيادية متعددة الاستعمالات ، إلى جانب ألوان داكنة مثالية للسهرات المميّزة ، كما تأتي مع فرشاة أحمر شفاه استثنائية ، تتميّز تركيبة أحمر الشفاه بنظام Pigment Infusion الذي يوفر قواماً كريمياً مشبع الصباغ ، ويأتي المستحضر على شكل باليت سهلة الحمل والاستخدام سواء في البيت أو في أسفارك!

يمكنك أيضا قراءة More from author