عيادة شا للخدمات الصحيّة والعافية تُطلق مجلة شا

تفخر عيادة شا للخدمات الصحيّة والعافية بالإعلان عن إطلاق مجلة شا (www.shamagazine.com)، وهي مجلة إلكترونية تُعنى بمسائل الأكل الصحي والعافية والراحة والرياضة والعلاجات الطبيعية وأسلوب الحياة.

تمنح مجلة شا قرّاءها فرصة الاستفادة من توصيات مجموعة من الأطباء المتخصصين المعروفين من أكثر من 35 بلداً مختلفاً، والذين يتمتعون بخبرة واسعة في العلاجات المتطورة على غرار التحفيز المعرفي، والوقاية من مرض ألزهايمر، والخلايا الجذعية والطب الترميمي، والأبحاث في مجال العناية بالأوعية الشعرية والوقاية من تساقط الشعر، فضلاً عن علاج العمود الفقري والرقبة، والميكانيكيا البيولوجية للقدم، وطب العيون، والأمراض الجلدية وغيرها الكثير.

علاوة على ذلك، تحظى مسألة التغذية الصحية والعلاجية التي تتكيف مع الحياة في العصر الحديث باهتمام خاص في مجلة شا. كما أنها تضم وصفات صحية من كتابة خوان بلاسكو، وهو رئيس الطهاة في مطعم “شمادي” في شا. فضلاً عن ذلك، ستتضمّن المجلة الرقمية مداخلات شبكة واسعة من المساهمين المرموقين الذين سيشاركون القرّاء معارفهم في مختلف المجالات، من أمثال المدرّب الشخصي فرناندو سارتوريوس، والمتخصص في تقنيات مكافحة الإجهاد، وماساهيرو أوتشي، مدرّب التاو زن، ومدير معهد تشي ني تسانغ الياباني للتاو الشافي في نيويورك.

وتماشياً مع مبادئ فلسفة شا، ستوفر المجلة أيضاً معلومات حول تقنيات الراحة والتخلص من الإجهاد، فضلاً عن تمارين جديدة للحفاظ على اللياقة البدنية، وسبل تحسين نوعية النوم والتخلص من العادات المؤذية مثل التدخين. بالإضافة إلى ذلك، سيتم تنظيم اجتماعات افتراضية مع متخصصين من ذوي المهارات العالية، لكي يحصل القرّاء على إجابات مباشرة من الخبراء في شا. 

يمكنك أيضا قراءة More from author