عمرو دياب يهاجم احد مستمعيه بسبب هذا الموقف

عمرو دياب يهاجم أحد مستمعيه ويخرج عن شعوره في حفل يوم الخميس الماضي من الشهر الجاري، الذي قد أحياه في جامعة مصر الدولية، حيث أن عمرو دياب يهاجم أحد مستمعيه بسبب إلحاح أحد الحاضرين في طلب غناء أغنية “قال فاكرينك”، وقد تداولت صفحات السوشيال ميديا مقطع فيديو من حفل الهضبة وقد ظهر وهو يوبخ أحد الاشخاص المتواجد بين الجمهور.

جامعة مصر الدولية

=رد فعل الهضبه بعد طلب احد الحضور غناء " قال فاكرينك "-والله ماهقولها 😂😂كده نقدر نودع قال فكرينك رسمياً ومنتعشمش في اي البوم تنزل فيه😢😂Bahaa El Din Mohamed#بهاء_الدين_محمد#عمرو_دياب

Posted by Amr Diab Lover on Thursday, October 18, 2018

عمرو دياب يهاجم أحد مستمعيه

هاجم النجم عمرو دياب، أحد حاضري حفله المقام في جامعة مصر الدولية، مساء يوم الخميس، بعد أن قام الرجل بالالحاح عليه في طلب غناء أغنية “قال فاكرينك” التي قد اعتاد عمرو دياب غناءها في حفلاته.

وقد رد الفنان عمرو دياب نصًا علي طالب الاغنية: “والله ما هقولها، أنت لو قعدت 100 سنة تطلبها من هقولها، انت هتمشيني علي مزاجك، من عاوزها، لو كنت عاوزها كنت نزلتها في الالبوم، إنما انا مش عاوزها، مزاجي مش عاجبك متسمعنيش، ده انت غريب أوي”.

حيث ان اغنية “قال فاكرينك” هي من كلمات بهاء الدين محمد، وقد قدمها عمرو دياب خلال حفلاته أكثر من مره.

وقد بني لعمرو دياب مسرح ضخم جهز باحدث أجهزة الصوت، ويشارك عدد كبير من رجال الامن منذ صباح يوم الخميس، في تأمين الحفل بسبب الحضور الكبير في الحفل.

يمكنك أيضا قراءة More from author