عمرو دياب ينشر صورة له في سيارته الفارهه ويثير الجدل

صور سيارة عمرو دياب أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي، وقد أعادت صور سيارة عمرو دياب إلى البعض ذكريات الفنان محمد رمضان، الذي يحرص على مشاركة جمهوره ومتابعيه صوره بداخل أحدث سياراته الفارهة، وهو ما جعلت صورة عمرو دياب في سيارته الـ “لامبورجيني” تنتشر على نطاق واسع، وتنهال عليه العديد من التعليقات.

شارك المغني المصري عمرو دياب صورة من داخل سيارته عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”، وعلق عليها قائلًا  “تجربة قيادة فريدة من نوعها”.

 

 

تفاعل العديد من متابعيه مع تلك الصورة، حيث وصف البعض سيارته الفارهة بأنها أشبه باستوديو تسجيل من الداخل، أما البعض الآخر شبه السيارة بأنها مركبة فضائية!.

في سياق آخر، من المقرر أن يحيي عمرو دياب حفلا غنائيا ضخما في شهر مارس المقبل، في مدينة دبي للإعلام، بعد الإقبال الكبير الذي شهده حفله الأخير في أبو ظبي، بعد أن أحيا حفلًا في رأس السنة بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، كما يستعد لتصوير أغنية  جديدة من ألبومه الأخير “كل حياتي”، حيث يفاضل بين أغنيتي “يا هناه”، و”يا ساحر” لتصويرها على طريقة الفيديو كليب.

يذكر أن الممثلة ماغي بو غصن نشرت عبر حسابها الرسمي على “انستغرام” صورة جمعتها هي وزوجها المنتج جمال سنان مع كلٍ من عمرو دياب ودينا الشربيني في مدينة دبي، حيث علقت “ماغي” على الصورة قائلةً أنها وزوجها قد قابلاهما في دبي.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author