عمرو دياب يطرح اغنية جنب حبيبي من البومه الجديد معدي الناس

قام الفنان عمرو دياب بطرح أغنية من ألبومه الجديد “معدي الناس” وهي جنب حبيبي بالقناة الخاصة لشركة ناي التي تشرف على إنتاج الألبوم عن طريق خدمة عالم عمرو دياب عبر شركات المحمول الكبيرة.

عمرو دياب

أغنية جنب حبيبي من ألبوم عمرو دياب 

بعد أحداث النزاع التي حدثت في الفترة السابقة وهجوم الفنانة شيرين عبد الوهاب على الفنان عمرو دياب وكالمعتاد لم يلقي لها الفنان عمرو اهتمامًا وأكمل نجاحاته.
فقرر طرح أغنية جنب حبيبي من ألبومه الجديد معدي الناس عن طريق شركة ناي التي تتولى إنتاج الألبوم.
وبعد نجاح أغنيته الأولى معدي الناس حيث أنها حققت حوالي مليون ونصف مشاهدة منذ أن طرحت.
وكانت الأغنية من كلمات أسامة مصطفى وتلحين سامر أبو طالب وتوزيع أسامة الهندي.
فلاقت هذة الأغنية رواجًا هائلًا من جمهور الفنان عمرو و محبيه وتداولوها على جميع مواقع التواصل الإجتماعي بشكل كبير.
أيضًا نشرت الصفحة الرسمية للهضبة بموقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك “خليك أول واحد تسمع أغنية جنب حبيبي من ألبوم عمرو الجديد معدي الناس على فودافون برعاية بيبسي وإنتاج ناي”.
وكانت هذة الأغنية لعملاء فودافون المشتركين بخدمة عالم عمرو دياب فقط.
أغنية جنب حبيبي من كلمات تامر حسين وتوزيع أسامة الهندي ومن المقرر أن تطرح على اليوتيون خلال الأيام القادمة.

 

جدير بالذكر أن بعد الهجوم الذي حدث على شيرين بعد أن نشر فيديو لها على حسابها الشخصي بالفيسبوك أنها تنعت الفنان عمرو بأنه “راحت عليه” وأن نجوم الجيل هم تامر حسني وحماقي.

تلقت هجومًا كبير من كثير من الفنانين ومنهم الملحن عمرو مصطفى و الفنانة شذى والمغني أحمد جمال حيث قال :”اتربينا على احترام الكبير عشان لما نكبر يحترمنا الجيل اللي جاي بعدنا عمر الفن ما كان طولة لسان ورقم 1 الناس هي اللي بتختاره مش هو اللي بيشاور على نفسه”.
أما الفنانة راندا البحيري فقد عبرت عن رفضها التام عن هذا الأمر وقامت بوضع صورة للفنان عمرو على حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author