عمرو دياب يتحدث عن علاقته باولاده لاول مرة

الهضبة عمرو دياب دائمًا ما يتعامل بخصوصية شديدة عن حياته الشخصية وعلاقته بأولاده، وكذلك تفعل عائلته أيضًا، ولكن مؤخرًا نشر النجم عمرو دياب فيديو من حوار قد أجرته مجلة فوج العالمية بنسختها العربية مع أبنائه، وقد شارك الهضبة الفيديو الذي يحكي الكثير من الأمور الشخصية عن أولاده مع جمهوره لأول مرة.

الهضبة

عمرو دياب ينشر فيديو عن علاقته بأولاده

  • أجرت مجلة “فوج” العالمية بنسختها العربية لقاء مع أبناء الهضبة عبدالله وكنزي وجنى، والذين تحدثوا من خلاله عن حياتهم الشخصية ومغامرتهم فى العديد من الدول الأجنبية.، وتعد هذه هي المرة الأولى التي يتحدث فيها أبناء الهضبة عن ذكرياتهم مع والدهم في لقاء علني.
  • وقد تحدث عبد الله الإبن الأكبر في الفيديو عن رحلاته الصيفية المتعددة، منها: رحلته إلى مونت كارلو عندما كان في الرابعة عشر من عمره، كما أجاب على العديد من الأسئلة حول علاقاته العاطفية التى عاشها فى هذه المرحلة العمرية، وقام بعرض مجموعة من الصور الخاصة التى تجمعه بأسرته كما وصف عبدالله نفسه في إحدى الصور أنه كان ممتلئًا، ولم يكن يجيد اجتذاب الفتيات.
  • كما فعلت أيضًا كنزى وجني بعرض عدة صور شخصية لهم مع الإفصاح عن كواليس هذه الصور، فجنى كانت تحمل بندقية كبيرة الحجم مقارنة بحجمها الصغير، وقالت “لم أكن أرى الهدف لصغر حجمي”.
    عائلة عمرو دياب
  • وقد شارك الهضبة الفيديو على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستقرام، مع أبنائه وزوجته وجمهوره، وقامت زوجته زينة عاشور بالتعليق على الفيديو قائلة: “until forever”، وهو ما ينفي شائعات الخلاف بينهم، والتي ترددت بقوة في الفترة الأخيرة.
  • يذكر أن الهضبة لديه 4 أبناء: نور من زوجته الأولى شيرين رضا، أما التوأمان عبدالله وكنزي 18 سنة، وجنى 16 سنة من زوجته الثانية زينة عاشور.
  • وقد أعلنت مجلة فوج أن الحوار كاملًا سينشر فى عدد المجلة لشهر فبراير الحالى.

لينك الفيديو: 

يمكنك أيضا قراءة More from author