عمار عزكي يطرح أول اغنياته مع شركة عالمية

بعد أن كشف المطرب اليمني الشاب عمار عزكي عن قرب طرح أولى أغنيات ألبومه الغنائي الجديد “كلام أبيض”، عمار عزكي يطرح أغنيته الجديدة “غني غني” من التراث اليمني على قناته الرسمية على موقع يوتيوب.

عمار عزكي

عمار عزكي يطرح أولى أغنياته ألبومه الجديد “كلام أبيض”

منذ أيام كشف النجم اليمني الشاب عمار عزكي عن طرح أولى أغنياته الجديدة قريبا  من خلال صفحته الرسمية على موقع فيس بوك، وبالفعل طرح عمار أغنيته الجديدة “غني غني”.

مستعدين تسمعوا اول اغنيه من الالبوم ؟؟ اشتركوا في قناتي على اليوتيوب 🔥🔥👇🏻#عمار_العزكي#غني #قريباhttps://www.youtube.com/channel/UC_Qe2_2aztjbxo4BMf7EYsw

Posted by ‎عمار العزكي‎ on Monday, February 19, 2018

أغنية “غني غني”  هي أولى أغنيات عمار من الألبوم الغنائي الجديد الذي يعكف عمار على إنهائه استعدادًا لطرحه بالأسواق خلال الفترة المقبلة.

الأغنية الجديدة لنجم برنامج المسابقات الشهير”أراب ايدول” هي أغنية من التراث اليمني بتوزيع موسيقي جديد وعصري، الأغنية من كلمات الشاعر سلطان مجلي ،والألحان من التراث،التوزيع  الموسيقي للمايسترو مهند خضر المكساج الموسيقي حسين بركات.

استطاعت أغنية “غني غني” الحصول على ما يزيد عن 150 ألاف مشاهدة خلال أيام قليلة من طرحها على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وإشادة كبيرة من قبل محبي عمار ومتابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

جدير بالذكر أن عمار وقع مؤخرًا عقدًا للتعاون مع شركة “sony music” وذلك لتوزيع ألبوماته الغنائية القادمة ليكون بذلك عمار أول فنان من اليمن أو الخليج ينضم إلى شركة إنتاج موسيقية عالمية.

هذا ويذكر أن الظهور الأول لعمار كان ضمن متسابقين برنامج المسابقات الشهير “اراب ايدول” الذي كان يضم كلا من النجمة أحلام، والنجمة نانسي عجرم، وحسن الشافعي، ووائل كفوري ضمن لجنة التحكيم الخاصة بالبرنامج.

الموسم الرابع من برنامج المسابقات الشهير شهد منافسة قوية بين العديد من الأصوات الغنائية الشابة المميزة إلا أنها توجت في النهاية لصالح المتسابق الفلسطيني يعقوب شاهين.

يمكنك أيضا قراءة More from author