علا الفارس.. جميلة ومحبوبة في كل مكان

لا زالت الإعلامية المتألقة علا الفارس في قطر، وشاركت جمهورها ومتابعيها بالعديد من الصور التي التقطتها هنا، حتى أنها ملت التصوير تقريبا، فكتبت معلقة : خيرية قاعدة تقرأ تعليقاتكم اهم شيء السناب شات !!!!!!!!! ادمان ذبحتني البنت هذه يومين ساعه تصور.

وعلقت على صورة ثانية بقولها أجواء خيالية رائعة ..قطر في عيوني هالمرة غيييييير،وما زال متابعيني في كل مكان يرسمون البسمة على وجهي !!! عرفوا موقعي من انستغرام وكمسروووووني، شكراااااا محمد وبشار على هذه المفاجأة، أحلى هدية الكوفية الفلسطينية وباقة ورد الله يسعدكم مثل ما اسعدتوني.

كما نشرت صورة أخرى علقت عليها بالقول: بانتظار العشاء .. في اعلى منطقة في كاتارا بكشته بقطر .. اجواااااء رائعة بمعنى الكلمة جيت قطر كثير وما كنت أتوقع اني ممكن أغير جو وأشوف كل هذه الاشياء الجميلة شكرًا هيئة السياحة القطرية مش بس الشغل معكم حلو .. صارت قطر بعيوني احلى وأحلى.

هذا وتقضي علا الفارس وقتاً سعيداً برفقة الخيول التي تربطها بها علاقة حب وعطف، خصوصا وأنها من عاشقات رياضة الفروسية، فنشرت صور لها برفقة الخيول التي بدت وكأنها تتودد لها، وذيلت صورها بالقول :”إلي بيحبني مرة احبه مليون!! من زيارتي اليوم الى مربط الشقب للخيول العربية الأصيلة.. الجميع لاحظ سر العلاقة العجيبة بيني وبين هذه الكائنات الي اعشقها احد المدربين قالي اول مره اشوف الخيول تقرب وتتتود من شخص بهطريقة.. ما تتخيلوووووا سعادتي لهذه اللحظات!! ما شاء الله المربط رائع ويهتم بالخيول بشكل رهيب لدرجة انه في جاكوزي للخيل الأكثر تطورا واهتمام رائع من كل النواحي ..”.

يمكنك أيضا قراءة More from author