علامة TFK تفتتح منصة جديدة في غاليري لافاييت في دبي مول

دشّنت مؤخراً علامة TFK، التي تشتهر بعطورها المبتكرة التي تخاطب الأحاسيس، منصتها الجديدة في الطابق الأرضي من غاليري لافاييت الكائن في دبي مول الفاخر، حيث تدعو عشّاق العطور إلى الانغماس في عالمها حيث لا حدود للإبداع.

تفترش المنصة مساحة 2,3 متر ضمن قسم العطور في غاليري لافاييت، وتخيّم عليها أجواء الحداثة والأناقة من دون التخلّي عن عناصر تعكس تراث المنطقة.

بهذه المناسبة، قال الشيخ ماجد الصباح، مؤسّس علامة TFK من وحي فلسفة “الشرق يلتقي الغرب”: “إنّنا متشوّقون جداً لافتتاح منصة في متجر غاليري لافاييت المرموق في دبي مول، ونتطلّع إلى تشارك رحلة TFK مع عشاق العطر في دبي”.

ستستعرض المنصّة عطر ‘Gone with The Smell’ الكلاسيكي من تشكيلة The Exclusive Line الحصرية، التي تمثّل جوهر علامة TFK، ألا وهو تحسين مزاج المرء وتحفيزه ومدّه بالإلهام. يستقي العطر وحيه من باقة غنيّة بالأزهار تحيط بها قاعدة مخملية، مستحضراً الذكريات والتجارب الشخصية.

ينتمي عطر ‘Gone with The Smell’ إلى المجموعة القبرصية الزهرية العطرية، ويكشف عن شذا ناعم يجمع في توليفته رائحة الورد والياسمين والقرنفل.

يُشار إلى أنّ TFK ستواصل خططها التوسّعية في أنحاء الشرق الأوسط عام 2017، التي تتضمّن افتتاح متاجر جديدة في الإمارات العربية المتحدة وقطر والمملكة العربية السعودية.

يمكنك أيضا قراءة More from author