عطلة عيد الاضحى في مطعم الرمال السبعة بالامارات

يستقبل مطعم «الرمال السبعة»، المطعم الإماراتي المميز الذي يقدم أشهى المأكولات الشعبية بأجواء عصرية فريدة على شاطئ “ذا بيتش” قبالة جميرا بيتش ريزيدنتس (جي بي آر)، زواره خلال عيد الأضحى المبارك بفرصة فريدة لاستكشاف التقاليد والثقافة الإماراتية الغنية عبر مزيج من النكهات التقليدية الأصيلة المستمدة من الحياة الإماراتية والتي تعكس كرم الضيافة العربية.

ودعا المطعم زواره لقضاء أجمل الأوقات مع الأهل والأصدقاء خلال العيد المبارك، والاستمتاع بأشهى الأطباق والوصفات الإماراتية الشعبية المستمدة من روح الثقافة الإماراتية في أجواء عفوية.

عيد مبارك

وحرص الشيف التنفيذي لدى المطعم باسل إبراهيم على إعداد “تجربة المأكولات الإماراتية” المستمدة من روح الثقافة الإماراتية، والتي ستوفر للزوار مزيج فريد من الوصفات والنكهات الشعبية الشهية التي تمزج بين الأصالة والعصرية بأسلوب فريد يسلط الضوء على الجانب التراثي للدولة عبر مطبخها ونكهاتها المميزة.

التاريخ: يومياً
الزمان: بين الساعة 12:00 – 1:00 بعد الظهر
السعر: 294 لشخصين

كما يمتاز مطعم الرمال السبعة بتراس خارجي يوفر إطلالات خلابة على مياه البحر، ويوفر قائمة مأكولات فريدة تجمع بين النكهات التقليدية واللمسات العصرية ليكون بذلك الملتقى الأمثل للسكان والسياح الراغبين بقضاء أوقات مختلفة ومميزة.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.sevensandsrestaurant.com، أو الاتصال على الرقم: 04-551 6652.

المأكولات في مطعم الرمال السبعة

نبذة عن مطعم «الرمال السبعة»

يقدم مطعم «الرمال السبعة»، التابع لمركز دبي التجاري العالمي، أشهى تجارب المأكولات الإماراتية الأصيلة بلمسات عصرية مميزة. يقع مطعم «الرمال السبعة» على شاطئ “ذا بيتش” قبالة “جميرا بيتش ريزيدنتس” (جي بي آر)، ويوفر أجواء خارجية مميزة ومفاهيم طعام مختلفة ترتقي لما هو أكثر من مجرد وجبات إفطار وغداء وعشاء تقليدية لتشمل أجواء الكافيه والشيشة العفوية.

يمكنك أيضا قراءة More from author