عطر Marc Jacobs Divine Decadence تعبير متلألئ للسحر والجاذبية

باعتباره تعبيراً جذّاباً للغنى والرقي، حقّق عطر Marc Jacobs Decadence الأصلي المميّز جدّاً شهرة ونجاحاً عالميين، مرتقياً بعطور Marc Jacobs إلى مستوى جديد من الترف المطلق.

والآن، يسرق إصدار Marc Jacobs Divine Decadence الأنظار فوراً مع لونه الزمردي الساطع والمبهر الذي يجسّد الذوق والأسلوب الرمزيين لـDecadence إنّما في نسخة عطرية أكثر إشراقاً وتلألؤاً.

Divine Decadence هو عطر زهري متلألئ يشعّ جمالاً مع نفحاته العليا الفوّارة التي تجمع بين الشامبانيا، زهر البرتقال، والبرغموت الرقيق. أمّا قلبه فينبض بباقة من روائح الأزهار البيضاء الآسرة تتداخل فيها الغاردينيا، الأرطنسية، السوسن، وصريمة الجدي، بينما تخلّف القاعدة التي تعبق بنسمات الزعفران، الفانيليا، والعنبر السائل، على البشرة لمسة عطريّة مترفة بكلّ معنى الكلمة.

المقدّمة: الشامبانيا، زهر البرتقال، البرغموت 

القلب: الغاردينيا، الأرطنسية، صريمة الجدي، السوسن

القاعدة: الزعفران، الفانيليا، العنبر السائل

دار العطور: Firmenich

صانعة العطر: آني بوزنتيان

العطر مطوّر بالتعاون مع مارك جايكوبس وآن غوتليب

التصميم

استوحيت قارورة Decadence الأصلية الثورية من حقيبة اليد الشهيرة من Marc Jacobs. والآن، يقدّم Divine Decadence صياغة جديدة لهذا الأكسسوار المترف المثالي.

فبفضل اللون الزمردي الساطع، الجديد والمبهر والزجاج البلوري، تضفي التفاصيل المتمثّلة بالغطاء المقوّس والمزخرف بنقشة الثعبان، والسلسلة الذهبية، والشرّابة السوداء، طابعاً جديداً من السحر والترف، أو بعبارة أخرى، عالماً من الجاذبية التي لا تُقاوم.

يمكنك أيضا قراءة More from author