عروض مطعم بيف بار دبي لاستقبال موسم جديد

يفتخر مطعم بيف بار دبي بتقديم أجود أنواع وشرائح اللحوم في العالم، ويعدك مطعم بيف بار دبي الموسم المقبل بعروضٍ جديدة فاخرة تفوح بأشهى النكهات مع مناظر خلّابة تطلّ على أفق مدينة دبي الآسر.
ومع ابتكار قائمة الغداء الجديدة، سيكون الضيوف على موعدٍ مع خيارات لذيذة تتنوع ما بين المقبلات، والأطباق الرئيسية لاستراحة رائعة يعد يوم عمل حافل، أو للاستمتاع بملاذ منعشٍ بعد جولة تسوّق متعبة.

بيف بار

مطعم بيف بار دبي يستقبل موسماً جديداً بعروضٍ مشوّقة

غداء Beef It Up Lunch – بدءاً من 2 سبتمبر

“بيف بار” يفتح أبوابه أمام زواره لتجربة تناول غداء رائعة! تنتظرك تجربة غداء مميزة مع مجموعة الأطباق الفريدة التي تعبق بالنكهات الطازجة والموسمية ضمن قائمة غداء جديدة تضمّ أطباقاً يُمكن مشاركتها مع الأحباء، والسلطات الطازجة والمجمّلات المصاحبة للطبق، إضافة إلى أطباق “بيف بار” الكلاسيكية وتلك التي تحمل بصمة المطعم والمفضّلة لدى روّاده.

التاريخ: من الأحد إلى الخميس

الوقت: 12:30 ظ. – 3:30 ب.ظ.

السعر: 88 درهماً إماراتياً (باور باول)، 98 درهماً إماراتياً (برغر كوبيه)، 118 درهماً إماراتياً (ليه كرو)، 38 درهماً إماراتياً (طبق تحلية)

نكهات تداعب براعم الذوق على أنغامٍ ولا أروع

إذا كنت من محبّي الاستماع إلى الموسيقى، حريّ بك أن تسارع إلى حجز طاولة! استمتع بعرضٍ رائعٍ لفنانين موهوبين، فيما تداعب براعم ذوقك بالسلطات الطازجة، أو المقبّلات أو حتى قائمة بالمأكولات الشعبية التي يمكنك مشاركتها مع أحبائك وهي تتضمّن شاورما بلحم البقر كوبيه، وفطر بورتشيني مع الكمأة السوداء وبيتزا روكولا وغيرها الكثير من الأطباق.
أعدّ المطعم هذا العرض الرائع ليكون ملاذاً مثالياً لمحبي الموسيقى الحيّة وأغاني الجاز!

التاريخ: كل أربعاء

الوقت:  ابتداءً من الساعة 9 مساءً

السعر: أطباق مُختارة من القائمة مع مشروبات مميزة من وحي أمسية الجاز 

عرض Beauty and the Beef

يخصّص المطعم ليالي الثلاثاء للسيدات، حيث يمكن التلذّذ بباقة واسعة من اللحوم التي تفغر لها الأفواه في أروع الأجواء.
ولا تكتمل هذه الأمسيات من دون حضور الدي جاي الذي يطرب آذان روّاد المطعم الذين سيستفيدون من العرض بحلّته الجديدة والذي يضمّ قائمة طعام بأسعار مميّزة وزجاجة من مشروب العنب لشخصين.

التاريخ: كلّ يوم ثلاثاء ابتداءً من 14 أغسطس 2018.

الوقت: ابتداءً من الساعة 7 مساءً
السعر: 195 درهماً إماراتياً لقائمة الطعام المخصّصة للسيدات (مشروبين أو زجاجة من مشروب العنب لشخصين)؛ وفي حال أراد روّاد المطعم التلذّذ بالمشروبات فقط، فالمشروب الأوّل على حساب المطعم.

عرض Taste of Kobe

لا شكّ في أنّ عرض Taste of Kobe من مطعم بيف بار دبي سيلقى استحسان جميع عشّاق اللحوم، فهو يضمّ قائمة من أشهى أطباق لحوم كوبيه الشعبية.
يشمل العرض تشكيلة من خمسة أطباق شعبية من كافة أنحاء العالم توضع في علب البنتو الكلاسيكية ويتوفّر طيلة أيّام الأسبوع مقابل 135 درهماً إماراتياً للشخص الواحد.
لتجربة مميزة، إرتقِ بوجبتك واطلب “بينتو بوكس” مع كوكتيلين مقابل 195 درهماً إماراتياً (للشخص الواحد).

التاريخ: يومياً ابتداءً من 8 أغسطس 2018

الوقت: ابتداءً من الساعة 7 مساءً

السعر: 135 درهماً إماراتياً للشخص الواحد لوجبة واحدة فقط، و195 درهماً إماراتياً للشخص الواحد لوجبة واحدة مع كوكتيلين

يمكنك أيضا قراءة More from author