عروض استثنائية للعطلات المحلية مع “العنوان للفنادق والمنتجعات” و”فيدا للفنادق والمنتجعات” و”روڤ للفنادق”

تقدم “مجموعة إعمار للضيافة”، التابعة لشركة “إعمار العقارية”، عروضاً استثنائية خلال موسم الصيف مع أسعار تنافسية وباقات معدة خصيصاً للاستمتاع بعطلة رائعة ضمن وجهات علاماتها التجارية الثلاث، وذلك لغاية 30 سبتمبر 2018.

ويمكن للضيوف تجنب الطقس الصيفي الحار وتمضية أوقات مفعمة بالترفيه والاسترخاء والأطعمة الشهية في مختلف أرجاء دبي. ويمكن الاستفادة من الأسعار الخاصة بالموسم عند الإقامة في وجهات كل من “العنوان للفنادق والمنتجعات” و”فيدا للفنادق والمنتجعات” و”روڤ للفنادق”.

وتقدم “العنوان للفنادق والمنتجعات” و”فيدا للفنادق والمنتجعات” عرضاً يمنح الضيوف فرصة الإقامة لليلة إضافية مجاناً عند حجز ليلتين. ويشمل العرض فندق “العنوان بوليفارد” المرتبط مباشرة بـ “دبي مول”، أكبر وجهات التسوق والترفيه في العالم. أما للراغبين بالإقامة على الواجهة المائية، فسيكون فندق “العنوان مرسى دبي” وجهة مثالية لهم، في حين يمكن لمحبي الجولف الاسترخاء في “العنوان مونتجمري” في أجواء هادئة ومريحة. وفي “بالاس وسط المدينة”، فتتناغم أجواء المنتجعات الفاخرة مع تصاميم الأرابيسك الشرقية الساحرة، حيث يوفر الفندق لضيوفه تجربة غنية بتقاليد الضيافة الأصيلة مع الخدمات والمرافق العصرية التي تلاقي تطلعاتهم على كافة المستويات.

ويتيح فندق “فيدا وسط المدينة” للضيوف إمكانية اختبار تجربة عصرية فريدة توفر لهم كافة التسهيلات والخدمات التي يحتاجونها. وبدوره، يمتاز فندق “منزل وسط المدينة” بطابعه الثقافي الغني وتصاميمه المعمارية والهندسية الأصيلة التي تتكامل مع خدمات الضيافة العربية التقليدية.

أما للراغبين بالإقامة في وجهات عصرية حديثة، فبإمكانهم اختيار وجهات العلامة التجارية “روڤ للفنادق” الموجهة للجيل الجديد من المسافرين العصريين الذين يتطلعون إلى قيمة أكبر في فنادق ذات مواقع حيوية يسهل الوصول منها إلى مختلف أرجاء المدينة. وخلال موسم الصيف، يمكن للضيوف الاستفادة من أسعار تبدأ من 198 درهماً فقط عن كل ليلة، في فنادق “روڤ” الخمسة المتوزعة في مناطق مركزية بدبي.

بهذه المناسبة قال أوليفييه هارنيش، الرئيس التنفيذي لـ “مجموعة إعمار للضيافة”: “تركز دبي على ترسيخ موقعها الرائد كوجهة عالمية أولى في قطاعي الضيافة والترفيه عبر توفير وجهات تناسب الزوار من رجال الأعمال والسياح على حد سواء، وتضمن لهم إقامة مميزة على مدار السنة. وحرصنا على إعداد عروضنا الصيفية لتناسب العائلات والأزواج الراغبين بالاستمتاع بعطلة محلية تضمن لهم استكشاف كل ما هو جديد ومميز في دبي ضمن جميع وجهات ’مجموعة إعمار للضيافة‘. كما تم التخطيط للحملة لتواكب تطلعات واحتياجات سكان المدينة وزوارها أيضاً، وكلنا ثقة بأن هذه المبادرة ستساهم بدور إيجابي في حفز أداء القطاع السياحي في دبي خلال موسم الصيف”.

وبما يوفر مزايا أكبر للعائلات التي تختار الإقامة في وجهات “العنوان للفنادق والمنتجعات” و”فيدا للفنادق والمنتجعات” و”روڤ للفنادق”، تقدم حملة “عيشها في القمة” باقتين يمكن الاستفادة منهما حصرياً عند الإقامة في الفنادق المشاركة في هذه العروض، ويمكن شراؤها من مكاتب الاستقبال فقط.

وفي هذا الإطار، تتاح للضيوف فرصة زيارة أشهر المراكز الترفيهية في دبي مثل “فيرتشوال رياليتي بارك” و”حلبة دبي للتزلج” و”دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية” و”كيدزانيا”، إضافة إلى وجهات تستقطب اهتماماً واسعاً في المدينة مثل “دبي أوبرا” و”قمة البرج، برج خليفة”، حيث يمكن اختبارها بأسعار استثنائية بكل المقاييس. ويمكن للضيوف اختيار وجهتين مقابل 39 دولاراً للباقة، أو أربع وجهات مقابل 59 دولاراً فقط.

وبذلك، سيستمتع ضيوف “العنوان للفنادق والمنتجعات” و”فيدا للفنادق والمنتجعات” و”روڤ للفنادق” بتجارب ضيافة وترفيه تناسب جميع الأذواق ولا سيما العائلات، وتتضمن العطلات الهادئة أو تلك المفعمة بالأنشطة الحيوية المسلية، في أجواء تتنوع بين الكلاسيكي والعصري.