عروضا جديدة من مطعم بيليونير مانشن لعطلة نهاية الآسبوع

 

بيليونير مانشن يطلق عروضاً جديدة مذهلة

إستكشف طعم النكهات الآسيوية والإيطالية فيما تستمتع بعروض حيّة شيّقة

بالإضافة إلى ليلة مجّانية للسيدات لإضفاء نكهة مميزة على عطلة نهاية الأسبوع

يعد بيليونير مانشن، الوجهة المتكاملة لقضاء أجمل الأمسيات، روّاده بعرضين مذهلين حيث سيتمكّنون من الاستمتاع بأجمل العروض الترفيهية واختبار تجربة تناول طعام مميزة. يتربّع المطعم في فندق تاج، ويقدّم أطباقاً مستوحاة من المطبخين الشهيين الآسيوي والإيطالي.

 

مطعم بيليونير مانشن
مطعم بيليونير مانشن

 

تجربة ‘An Early Date’

لكلّ شخصٍ يرغب بتناول الطعام باكراً، يقدّم مانشن بيليونير قائمة طعام تتألف من ثلاثة أطباق يمكن مشاركتها، ترافقها زجاجة مشروب عنب لشخصين، فتستمتع بتجربتك وأنت تشاهد ثلاثة عروض مذهلة. لا شكّ في أنّ الزوار سيتلذّذون بقائمة طعام تتضمن أطباقاً يمكن مشاركتها وسيمضون أجمل الأوقات مع برنامج ترفيهي بسعر مدروس.

التاريخ: من الأحد إلى السبت (يُغلق أبوابه يوم الاثنين)

الوقت: 8 مساءً – 10.30 ليلاً

السعر: 395 درهماً إماراتياً للشخص الواحد

 

أمسية “هيب نوتايز” خاصّة بالسيدات في بيليونير مانشن

يعيد بيليونير مانشن إطلاق أمسية “هيب نوتايز” الخاصة بالسيدات يوم الخميس بحلّة جديدة. لا تكتمل هذه الأمسية من دون حضور الدي جاي، فتتلذّذ السيدات بباقة من المشروبات المجانية التي تضمّ الموكتيلات الحلوة ومشروبات العنب والمشروبات الفوارة على وقع أجمل أنغام الموسيقى، بدءاً من الساعة 10:30 مساءً حتى الساعة 3 بعد منتصف الليل.

التاريخ: كلّ خميس

الوقت: 10:30 مساءً – 3:00 بعد منتصف الليل

 

 

الموقع: بيليونير مانشن وسوموسان دبي، تاج دبي، مبنى برج خليفة، دبي

للحجز:  04 510 3100

إنستجرام: @billionairemansiondubai

فيسبوك: https://www.facebook.com/billionairemansion/

الموقع الإلكتروني: http://www.billionairemansiondubai.com/  

 

أوقات العمل: 

الأحد – السبت من الساعة 7:00 مساءً لغاية الساعة 3:00 بعد منتصف الليل

يُقفل أيام الإثنين

 

لمحة عن بيليونير مانشن:

يُعتَبر لاونج “بيليونير مانشن” دبي، الكائن في فندق تاج داخل منطقة الخليج التجاري، والذي ابتكرته مجموعة “بيليونير لايف غروب”، وجهةً متكاملةً يجد فيها الضيوف كل ما يبحثون عنه، وهي الأولى من نوعها في دبي.

يقدّم هذا اللاونج الذي يفتح أبوابه من المغيب حتى أولى ساعات الصباح تجربة طعام استثنائية مع باقة فريدة من الأطباق الإيطالية الأصيلة، بالتعاون مع مطعم “سوموسان” الياباني المعاصر الحائز على عدة جوائز.

يَعِدُ “بيليونير مانشن” ضيوفه بتجربة طعام من العمر ترافقها أجواء ترفيهية في مطعمه، وصالة الطعام الخاصة، والاستراحة، وترّاس الشيشة “دايموند كاليان”، والنادي الليلي و”كاريوكي بريفيه”.  وسوف ينغمس الضيوف في الأجواء الساحرة التي تخيّم على مختلف أجزاء المطعم، سواء العروض المميزة، أو الإضاءة، أو الألوان أو الموسيقى الرائعة.

يُذكر أنّ علامة “بيليونير” التي أبصرت النور في بورتو سيرفو عام 1998، هي مجموعة متميزة متخصصة بالضيافة تأسّست على يد رائد الأعمال فلافيو برياتوري. وسرعان ما حققت نجاحاً باهراً على الساحة العالمية وغدت واحدةً من العلامات المفضلة لكوكبة من مشاهير الصف الأول.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author