عرض أزياء فيكتوريا سيكريت الخاص باعياد الكريسماس 2018

عرض أزياء فيكتوريا سيكريت 2018 بمناسبة أعياد الكريمساس سيقام في مدينة نيويورك، وسيضم عرض أزياء فيكتوريا سيكريت 2018 نجوم الموسيقى، والمزيد من الإبداعات والقصص في عالم الأزياء، مع مجموعة من أفضل عارضات أزياء العالم.

عرض فيكتوريا سيكريت للكريسماس
عرض فيكتوريا سيكريت للكريسماس

عرض أزياء فيكتوريا سيكريت 2018

سوف تعتلي ملائكة فيكتوريا سيكريت منصة عرض أزياء فيكتوريا سيكريت الخاص بالأعياد للعام 2018، بمشاركة كوكبة من نجوم عالم الموسيقى، على غرار بيبي ريكسا، ذا شينسموكرز، هالزي، كيلسي باليريني، ريتا أورا، شون مينديز وذاستراتس.

وهكذا تعود الفعالية الأكبر في عالم الأزياء إلى مدينة نيويورك بعدما تمّ إنتاجها في السنوات الأخيرة في لندن، وباريس وشنغهاي. وسوف يشاهد هذا الحدث المنتظر بفارغ الصبر أكثر من 190 بلداً.

كيلسي باليريني
كيلسي باليريني

وفي هذه المناسبة، صرّح المنتج التنفيذي لفيكتوريا سيكريت، إد رازق قائلاً: “يستمر العمل على إنتاج العرض عاماً بكامله، ونَعِدُ الجميع بأنّ عرض العام 2018 سوف يكون الأضخم والأروع على الإطلاق. فهذه السنة، سوف نستضيف عدداً أكبر من نجوم الموسيقى، والمزيد من الإبداعات والقصص في عالم الأزياء، إلى جانب ظهور 60 عارضة من أفضل عارضات أزياء العالم.”

هنا لا بدّ من الإشارة إلى أنّ الشقيقتَين المشهورتَين عالمياً جيجي وبيلا حديد وكندال جينير سوف ينضممن إلى ملائكة فيكتوريا سيكريت أدريانا ليما، بيهاتي برينسلو (التي تعود بعد غياب دام ثلاث سنوات)، وكانديس سوانبويل، وإلسا هوسك، وجاسمين توكس، وجوزيفين سكرايفر، ولايس ريبيرو، ومارثا هانت، ورومي ستريجد، وسارا سامبايو، وستيلا ماكسويل وتايلور هيل.

أحد العروض
أحد العروض

كما أنّ هذا العرض الخاص بالأعياد سوف يرفع الستار على التعاون الجديد لعلامة فيكتوريا سيكريت مع مصممة الأزياء المقيمة في لندن ماري كانتراتزو الملقّبة بملكة النقشات. والتي ستظهر تصاميمها الأنيقة التي تضجّ جاذبيةً على منصة العرض في فقرة ضمن “عرض أزياء فيكتوريا سيكريت الخاصة بالأعياد”.

يُذكر أنّ شركة دون بلاس داستد برودكشنز ليمتد تتولى إنتاج “عرض أزياء فيكتوريا سيكريت الخاص بالأعياد”. أمّا المنتجون التنفيذيون فهم إد رازق، ومونيكا ميترو، وآيان ستيوارت، وميلاني فليتشر وهاميش هاميلتون. أمّا المخرج فهو هاميش هاميلتون.

يمكنك أيضا قراءة More from author