عدنان الكاتب يروي قصة دوتزين كرويس مع كالفين كلاين

عدنان الكاتب يروي قصة دوتزين كرويس مع كالفين كلاين
عدنان الكاتب يروي قصة دوتزين كرويس مع كالفين كلاين

كتب محاور المشاهير عدنان الكاتب مدير تحرير مجلة هي ، مقالا روى فيه قصة دوتزين كرويس مع كالفين كلاين ، حيث تتألق عارضة الأزياء العالمية الشهيرة “دوتزين كرويس” والممثل البريطاني “تشارلي هونام” مع كالفين كلاين Calvin Klein في الحملةالإعلانية التي تبدو وكأنها لعبة رائعة بين شخصيْن تفصلهما المسافة وتجمعهما الجاذبية.

وقد أخرج “جوناس آكرلوند” الإعلان التلفزيوني الذي يبدأ بتسليط الضوء على نافذة هندسية عصرية لشقة في مبنى شاهق تنيره الألوان الدافئة التي يعكسها شروق الشمس. وبعد ذلك تُفتح الستائر لتكشف عن العارضة “دوتزين كرويس”، فتنجذب إليها نظرات “تشارلي هونام” الذي يراقبها من نافذة مبنى مواجه.. هكذا تكون أمام عينيه وبعيدة عنه.. تلعب معه لعبة الجاذبية. وتزداد هذه اللعبة بينهما تشويقا مع حس الجاذبية المشوق وقوة عطر REVEAL المحرّكة للعواطف.

والتقط المصوران الشهيران “ميرت ألاس”و”ماركوس بيغوت” صور الحملة الإعلانية المطبوعة التي تظهر “كرويس” و”هونام” يظهران عبر نافذة شقة عصرية في مبنى شاهق. ومع مغيب الشمس وراء الأفق الداكن، تنعكس صورة المدينة في زجاج النافذة لتبرز مشهدافنيا مميزا.

 

ومن المعروف أنCalvin Kleinمن أشهر العلامات التجارية ومن أكثرها تأثيرا حول العالم، وتتميز بدور رائد وبارز بين دور الأزياء العصرية. فاسم Calvin Klein مرادف للأصالة والفخامة وجمال التصاميم الراقي. أما بصمة المصمم فهي غنية بالعفوية والدقة، البساطة والأناقة، الغموض والرقي في آن معاً. وساهمت رؤيته الإبداعية في تغيير وجه عالم الموضة، بتوجهاتها الرائدة والعصرية والمميزة.

وبعد الظاهرة العالمية التي شكلّها عطر euphoria في العام 2005، أطلقتCalvin Kleinاسما جديدافي عالم العطور وهو REVEAL للمرأة والرجل لينضمّ إلى مجموعة عطورها.

 

ويعود عطر REVEAL إلى جذور ماركة Calvin Klein، لكنه يفتتح فصلاجديداومميزا ضمن باقة عطور الدار عالية بالجاذبيّة، بينما يقدّم فئة عطرية جديدة. فهذا العطر يجسّد لعبة الجاذبية المشوّقة بين الرجل والمرأة.

ويتسم العطر النسائيREVEAL Women Calvin Klein بمكوناته عالية الجودة ونفحاته الفريدة، وهو يجسد فئةً عطريةً جديدةً وهي العطور الشمسية الشرقية التي تتميز بازدواجية ساحرة وانتعاش غير متوقع ودفء غامرمن خلال نفحة الرائحة المدهشة للملح الخام التي تفيض شاعرية والتي تذوب في قلب شذا السوسن المترف. أما القاعدة فتتميز بأريج خشب الصندل الشاعري، معيدة بذلك تأكيد هوية Calvin الأساسية.

 

وتبدأ مقدّمة هذا العطر بنفحة الملح الخام، والفلفل الوردي، والفلفل الأسود، والفلفل الأبيض، أما القلب فهو شاعري من السوسن، والعنبر مع نفحة من شذا العنبر الطبيعي، وتفوح من القاعدة نفحات قوية وجذابة، تنبعث من شذا المسك الخفيف والشاعري وأريج خشب الصندل.

ويضفي تصميم القارورة بصمة جديدة على النقاوة والبساطة اللتين تميّزان تصاميم عطور Calvin Klein، بتعبيره العصري عن الترف والمهارة الفنية والجودة العالية. ويتّصف هذا التصميم المربع بمنحنيات ناعمة عند كلّ زاوية، لابتكار شكل جديد من Calvin Klein يجسد الأناقة والترف. كما أنّ عمق الزجاج والغطاء المعدني الثقيل يمثّلان الجاذبية والازدواجية اللتين تتباينان مع الألوان الفاتحة الرقيقة، لترك تأثير آسر ومتميز.

 

أما العطر الرجاليREVEAL Men Calvin Klein فيمتاز بالسحر نفسه لعطر REVEAL Women الشاعري والآسر، مجسّدا بالتالي القوّة التي تولّدها الجاذبية الفورية. وتفوح من مقدّمة العطر نفحات الزنجبيل التي تناشد الحواس بحدّتها الملهبة وفيض انتعاشها المذهل. ويصبح الشعور أقوى مع القلب النابض برائحة الملح المميّزة والجذّابة  وعبير نكتار الأغاف الخارج عن المألوف والذي يكشف عن شاعرية ملؤها الجرأة لينضح برجولة فذّة. أمّا القاعدة فتخلّف على البشرة نسمات عميق وحادّة من الفيتيفر والعنبر الذهبي الآسرين.

وتجسّد قارورة العطر المربّعة والأنيقة الشاعريّة الذكورية إذ تجمع بسلاسة تامّة بين الزجاج المصقول والغطاء الميتاليكي. وكلّ زاوية تعبّر عن خطوط مقوّسة وملمس رائع. أمّا سائل العطر الأخضر الرمادي، المكتنز بالغموض فيطفو داخل تصميم ينضح بالجرأة والبساطة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author