عبد الصمد القرشي ينفي تقديم هدية لحليمة بولند بهذه القيمة

 

عبد الصمد القرشي ينفي تقديم هدية لحليمة بولند بهذه القيمة

بعد أن تصدر الوسم الخاص بهدية الثلاث ملايين ريال الخاصة بالنجمة حليمة بولند شركة عبد الصمد القرشي تنفي تقديم هدية لحليمة بولند.

منذ يومين نشرت الإعلامية الكويتية حليمة بولند مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق سناب شات الشهير، توضح من خلاله بعض الهدايا القيمة التي قدمت إليها والتي بينها هدية ثمينة تبلغ قيمتها حوالي ثلاثة ملايين ريال سعودي.

واعتبره الكثيرون من رواد مواقع التواصل الإجتماعي وذلك اعتراضا على مجموعة الكلمات التي كتبت مع الهدية كان مفادها أن النساء جواري لدي حليمة.

الأمر الذي أغضب السيدات بالمملكة العربية السعودية، وبعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين دشنوا وسما جديداً تصدر موقع تويتر كان بعنوان عبد الصمد القرشي يسيء للنساء.

إلا أن شركة عبد الصمد القرشي قامت بإصدار بيان لها بشأن الهدية المنسوبة إليهم، وذكرت الشركة أنها لم تتعاقد مع حليمة بولند لعمل أي إعلانات لها.

كما نفت أن تكون الشركة هي من أرسلت إلى حليمة هذه الهدية كما أشير في مقطع الفيديو المتداول، وأكدت الشركة على ضرورة الحصول على المعلومات من مصادرها الصحيحة.

وذلك عبر الحسابات الرسمية للشركة عبر مواقع التواصل الإجتماعي مع احتفاظ الشركة بحقها في الرد واتخاذ كافة الإجراءات القانونية المناسبة لحمايته حقوقها وحقوق عملائها.

يمكنك أيضا قراءة More from author