عاصي الحلاني يحتفل بشهر رمضان 2018 في مصر

النجم عاصي الحلاني يحتفل بقدوم شهر رمضان 2018 في القاهرة حيث يشارك المصريين احتفالهم باستقبال الشهر الكريم بإحياء إحدى ليالي السحور في أحد فنادق القاهرة الكبرى “نايل بلازا” في 19 مايو المقبل.

عاصي الحلاني

عاصي الحلاني يشارك في احتفالات رمضان 2018 في مصر

يشارك النجم اللبناني عاصي الحلاني بحفل غنائي خلال شهر رمضان الكريم يشارك فيه المصرين بالاحتفال بقدوم شهر رمضان المبارك وذلك بإحدى فنادق القاهرة الكبرى “نايل بلازا”.

حيث يقوم عاصي بإحياء سهرة من سهرات سحور رمضان 2018 بالتحديد في يوم السبت الموافق 19 مايو القادم في تمام الساعة العاشرة مساء.

هذا ويذكر أن النجم اللبناني قد شارك جمهوره المصري بأغنية وطنية بعنوان “نسايم الحرية” والتي قدمها إهداء لهم في مطلع الشهر الحالي بمناسبة الانتخابات الرئاسية المصرية بأعياد تحرير سيناء، وهي من كلمات غانم جاد شعلان، ومن ألحان عاصي.

وقام بتقديمها لاول مرة على المسرح ضمن فقرته في الحفل الغنائي الذي أحياه في نوفمبر الماضي على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته ال16.

على صعيد آخر طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات أحدث أغاني عاصي المصورة والتي جاءت بعنوان “حب جنون” مساء أمس عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب.

الاغنية من كلمات أحمد عصام، ومن ألحان باسم يحيى، وتوزيع موسيقي سليمان دميان وطارق مجدلاني، ومن إخراج هاس غدار، وقد تم تصوير الاغنية في منطقة سد القرعون في لبنان.

على صعيد أخر يشارك النجم اللبناني عاصي في لجنة تحكيم برنامج المسابقات الشهير ذا فويس، والذي شارف على الانتهاء من موسمه الحالي ليتم الإعلان عن الفائز باللقب، ويتنافس المدربين وأعضاء لجنة التحكيم على اللقب بقوة وهم النجمة أحلام، واللبنانية إليسا، والنجم محمد حماقي.

يمكنك أيضا قراءة More from author