بالفيديو .. عارضات أزياء يحرجن اللاعب المغربي مهدي بن عطية

مهدي بن عطية
مهدي بن عطية

وضع قائد منتخب المغرب العربي أسود الأطلسي ، ومدافع فريق يوفنتوس الإيطالي “السيدة العجوز” ، مهدي بن عطية ، وضع نفسه في موقف محرج للغاية ، في مراسم تسليم كأس الدوري الإيطالي لكرة القدم .

إحراج بن عطية في مراسم تسليم الكأس

وفي التفاصيل ، تعرض مهدي بن عطية ، لموقف محرج خلال مراسم تتويج فريقه بلقب “الكالتشيو” بعد الفوز على هيلاس فيرونا ، في المرحلة الأخيرة من مسابقة الدوري الإيطالي بكرة القدم .

موقف محرج للاعب مهدي بن عطية

وأثناء صعود النجم المغربي إلى منصة التتويج لاستلام ميداليته ، حاول مصافحة إحدى العارضات التي كانت تقف على بداية سلم المنصة ، لكنها تجاهلته ، ولتدارك الموقف مد بن عطية يده لعارضة أخرى ، إلا أنها رفضت بدورها مصافحة قائد منتخب المغرب الذي سيظهر الشهر القادم في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا ، وارتسمت على محيا  بن عطية علامات الإحراج، بعدما وضع نفسه في موقف لا يحسد عليه.

المباراة الأخيرة للحارس بوفون مع يوفنتوس

من الجدير بالذكر هنا أن مباراة مباراة يوفنتوس وفيرونا حفلت بأهمية كبيرة ، نظرا لكونها مباراة تتويج اليوفي بلقب الدوري الإيطالي ( كالتشيو ) ، وأيضا لكونها الأخيرة لحارس فريق يوفنتوس المخضرم جيانلويجي بوفون ، بعد مسيرة استمرت 17 عاما مع الفريق خاض معه فيها مئات المباريات وتوج بصحبته بالعديد من الألقاب والكؤوس .

 

يمكنك أيضا قراءة More from author