عادل امام يطلب من منى زكي واحمد السقا ان يكونا معه في عوالم خفيه رمضان 2018

 

النجم عادل امام يستعد للمنافسة بقوة خلال الموسم الرمضاني القادم وذلك من خلال مسلسله الجديد “عوالم خفية”، الزعيم عادل امام وفر ميزانية ضخمة لانتاج المسلسل، وجمع كوكبة كبيرة من نجوم الصف الأول للمشاركة معه في المسلسل كضيوف شرف لتحقيق أعلى نسب مشاهدة.

عادل امام

نجوم الصف الأول ضيوف شرف مسلسل الزعيم عادل امام في رمضان

يبدو أن الموسم الرمضاني للدراما هذا العام سيشهد منافسة شرسة على غير العادة، خاصة وأن النجم الكبير عادل امام يعود بمسلسله الجديد “عوالم خفية”، والذي قام بإعداد الكثير من التحضيرات من أجل نجاح المسلسل.

فقام النجم الكبير بتوفير ميزانية ضخمة للعمل حتى يظهر بشكل مختلف تماما، وذلك من خلال شركة الانتاج الخاصة بـ نجله المخرج رامي امام في اولى تجاربه الانتاجية التي حاول فيها توفير كافة العناصر التي تضمن النجاح الكبير للمسلسل.

فاستعان الزعيم بورشة كتابة لمجموعة من الكتاب الشباب لكتابة وتأليف العمل وهم أمين جمال، محمد محرز، محمود حمدان، واستعان بنجله رامي كمخرجًا للعمل، ويضم كوكبة من النجوم ليشاركوه بطولة العمل.

كان من هؤلاء النجوم النجم رانيا فريد شوقي التي يتعاون معها للمرة الاولى لتقوم بالبطولة النسائية في العمل أمامه بعدما رفضت كلا من ليلى علوي، وأنوشكا، وداليا البحيري، إلى جانب انضمام كلا من فتحي عبدالوهاب، مي سليم، هبة مجدي، وغيرهم إلى فريق العمل الحالي.

المفاجأة الأكبر التي يحضرها الزعيم لجمهوره في رمضان هو الاستعانة بنجوم الصف الأول للسينما للظهور معه كضيوف شرف بالعمل، حيث يستضيف المسلسل كوكبة من ألمع النجوم على رأسهم النجم أحمد السقا والنجم كريم عبدالعزيز.

كذلك سيشهد المسلسل ظهور النجمة منى زكي، وزوجها النجم أحمد حلمي ضمن الحلقات، وذلك بعد أن أكدت منى أنها لن تدخل السباق الرمضاني لهذا العام وأجلت مسلسلها للعام القادم حتى تكتمل التحضيرات الخاصة بالعمل.

هذا ويذكر أن هذه القائمة من النجوم سينضم إليها مجموعة أخرى جاري الاتفاق معها في الوقت الحالي منهم النجمة ياسمين عبدالعزيز، شريف منير، وغيرهم التي ستكشف عنها الأيام القادمة.

جدير بالذكر أن بعض المصادر قد أفادت بطلب المخرج رامي إمام من والده الاتصال بالنجوم المعروفين بشكل شخصي حتى يعرض عليهما المشاركة والظهور معه في رمضان.

يمكنك أيضا قراءة More from author