عادل امام وسمير غانم معا في عمل فني مشترك في رمضان 2018

بعد ثلاثة وثلاثين عامًا من آخر لقاء بينهما في فيلم البركان، عاد النجمان سمير غانم، والزعيم عادل امام، للعمل معًا من جديد في مسلسل “عوالم خفية” المقرر طرحه في رمضان 2018، حيث أن هذا المسلسل هو عودة أيضًا للتعاون بين الزعين عادل إمام وإبنه رامي إمام كمنتج.

عادل إمام هو ممثل مصري يعتبر واحد من أشهر الممثلين في مصر والوطن العربي، قد اشتهر بأداء الأدوار الكوميدية التي مزجت في كثير من الأفلام بالرومانسية والسياسية والقضايا الإجتماعية، بدأ حياته الفنية عام 1960 وقد شارك في بطولة العديد من الأفلام والمسرحيات والمسلسلات، تعد شخصيته النموذجية هي التي ساعدته ليرتفع فوق الضغوط الخارجية القوية، وفي يناير عام 2000 عين سفيرًا للنوايا الحسنة لمفوضية الأمم المتحدة، قام عادل إمام ببطولة العديد من الأفلام التى كانت أعلي إيرادات في تاريخ السينما المصرية، حيث بالثمانينات والتسعينات كنت أفلام الأعلي دخلًا في السينما مما جعله متفوقًا عن بقية الممثلين.

سمير غانم

يعود النجمان عادل امام وسمير غانم في عمل فني مشترك في رمضان

يجتمع الفنان سمير غانم مع الممثل عادل إمام من جديد في مسلسل “عوالم خفية” الذي من المقرر طرحه في رمضان 2018، وقد قام المخرج رامي إمام بنشر صورة للفنانين عادل إمام، وسمير غانم علي صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.

وقد كتب عليها: “مش قادر أوصف إحساسي إثنان من عمالة الكوميديا في العالم العربي يلتقوم بعد 33 سنة من آخر فيلم التقوا فيه مع بعض … سمير غانم وعادل إمام -عوالم خفية- رمضان 2018- إنتاج شركة ماجنوم”.

الجدير بالذكر أن محمد هاني رئيس قنوات CBC أعلن في المؤتمر الصحفي الذي انعقد في فبراير الماضي، بأحد الفنادق الكبري في القاهرة، عن خريطة قنوات CBCفي الفترة المقبلة، عن عرض “عوالم خفية” حصريًا علي القناة.

حيث يعد مسلسل “عوالم خفية” التعاون الأول بين الزعيم عادل إمام مع ابنه رامي امام كمنتج، بعد خمس سنوات من التعاون مع شركة “سينرجي” لمؤسسها تامر مرسي.

التي يمتلكها تامر مرسي، وهو أيضًا من تأليف أمين جمال، محمد محرز، محمود حمدان، إخراج رامي إمام، يشارك في بطولته مي سليم، هبة مجدي، فتحي عبد الوهاب.

قد كان آخر عمل جمع بين غانم وإمام هو فيلم رمضان فوق البركان وقد تم انتاجه عام 1985.

قدم الثنائي سبعة أفلام أخري سويًا هم: “جواز علي الهوا” في عام 1976، “أزواج طائشون”، “أزكياء لكن أغبياء”، “جنس ناعم”، “مغامرون حول العالم”، و”المشاغبون في الجيش”.

يمكنك أيضا قراءة More from author