عادل إمام ينفي اتصاله بشقيقة سعاد حسني

 

 

مشهد من مسلسل عوالم خفيةمع اقتراب مسلسل عوالم خفية بطولة الزعيم عادل إمام من نهاية ثلثه الأول، دارت جدل  كبير حول محتواه وفكرته وما إذا كان يلمح بشكل أو بآخر إلى قضية مقتل سندريلا الشاشة سعاد حسني أم لا، بعد أن خرجت جانجاه عبدالمنعم “الأخت غير الشقيقة الراحلة سعاد حسني ” متهمة مسلسل  عوالم خفية بأنه يتناول القصة الخاصة بالفنانة الراحلة، وأن القائمين على العمل احتالوا بهذا السيناريو غير المباشر خشية مواجهتهم قضائياً.

وأوضحت جانجاه أن عادل إمام في المسلسل قدم شخصيتها هي في الحقيقة، بعدما ظلت 18 عاما تبحث في قضية أختها، وقدمت في النهاية كتابها “أسرار الجريمة الخفية” الذي كشف كل ما يتعلق بوفاة اختها وأكدت أن الزعيم عادل إمام اتصل بها وتحدث معها في ها الامر .

ومن جانبه نفى عادل إمام هذا الأمر، وصرح بأنه لم يتصل بالسيدة جانجاه شقيقة سعاد حسني لأن المسلسل لا علاقة له بالسندريلا فلماذا يتحدث اليها؟ معتبرا أن الأيام المقبلة ستكشف عن أن العمل بعيد عن كل ما أشيع.

وتدور أحداث مسلسل عوالم خفية   حول فنانة تكتب مذكراتها التي تحمل الكثير من الأسرار وقضايا الفساد، إلا أن شخصا يتبعها ويقوم بدفعها من الشرفة وقتلها، لتسجل الجريمة على كونها انتحار الفنانة بعد مرورها بمحنة اكتئاب شديدة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author