ظهور الفنان عمرو دياب بشكل صادم يبرز علامات تقدم السن

عمرو دياب
عمرو دياب

ظهور الفنان عمرو دياب بشكل صادم يبرز علامات تقدم السن

اخبار عمرو دياب من أكثر الاخبار التي يبحث عنها متابعو الهضبة دائمًا، حبًا في نجمهم المفضل الذي يعد أيقونة من أيقونات الغناء في مصر و العالم العربي، استطاع أن يرسم لنفسه تاريخًا مميزًا وساحة لا ينافسه فيها أحد.

ومن أكثر ما مميز النجم عمرو دياب عن غيره من نجوم جيله هو حفاظه على صحته ورشاقته، فهو رياضي من المقام الأول وهو ما يظهر واضحًا في لياقته على المسرح، ودائمًا ما يتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنه مع كل ألبوم يبدو مثل أي شاب في عمر أصغر من شدة اهتمامه بـ لياقته وصحته.

إلا أنه انتشار صورة حديثة للهضبة مؤخرًا مع نجم منتخب مصر عبدالله السعيد صدمت الكثير من محبيه، حيث بدت عليه علامات السن واضحة، فبدت التجاعيد بشكل كبير.

View this post on Instagram

الهضبة 💙✌

A post shared by Abdallah Elsaid (@abdallahelsaid19) on

 

وجاءت تعليقات المتابعين له آسفة لهذه الصورة التي بدا فيها النجم الكبير، حتى أن إحدى المتابعات قالت في تعليقها على الصورة: “بالله عليك أنا بحب الهضبه بس بجد الصورة دي خوفتني”.

جدير بالذكر أن النجم الكبير عمرو دياب طرح أحدث ألبوماته الغنائية خلال الأسابيع الماضية، واستطاعت أغنياته أن تنال إعجاب محبيه ويتصدر الألبوم قائمة الأكثر استماعًا ومشاهدة عبر العديد من المواقع والتطبيقات الموسيقية الشهيرة.

يمكنك أيضا قراءة More from author