ظافر العابدين ينشر صوره من أول جلسه تصوير له

لم تتغير ملامح الفنان ظافر العابدين كثيرًا عن الفترات الأولى من شبابه، هكذا كان تعليق فئة من جمهور الفنان ظافر العابدين عندما قام بنشر صورة له في أول جلسة تصوير له إلا أنه لم يشير إلى السن التي تم التقاط الصورة بها ولكن من الواضح أن الصورة التقطت في وقت كانت إمكانيات التصوير فيه ضعفيه فجائت الصورة سيئة الجودة قليلًا ولونها أبيض وأسود.

ظافر العابدين يكشف عن أول جلسة تصوير له

قام بطل مسلسل ليالي أوجيني بالكشف عن صورته بأول جلسة تصوير خضع إليها عن طريق حسابه الشخصي بمواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وإنستقرام حيث علق عليها بقوله :” صورة من أول جلسة تصوير”.
ظهر الفنان التونسي ظافر في الصورة بشكل كلاسيكي للغاية حيث كانت الألوان أبيض وأسود فقط ولكنه لم يكشف عن الوقت الذي أُلتقطت فيه.

بالتأكيد تفاعل معه فئة كبيرة من جمهوره وقالوا بأنه لم تتغير ملامحه كثيرًا عن الماضي ولكن هناك فئة أخرى قالت بأن ملامح تغييرت إلى درجة ليست بالكبيرة طبقًا لمرور الوقت.
كما رد عليه جمهوره بتقديم الشكر له على جميع أعماله بالفترة السابقة وأنه فنان كبير لديه موهبة عالية وكذلك وسامة تميزه عن العديد من الفنانين.

جدير بالذكر ان ظافر كانت آخر أعماله مع الفنانة أمينة خليل في مسلسل “ليالي أوجيني” الذي كان في السباق الرمضاني الماضي 2018 وحقق نجاح عالي للغاية وسط الكثير من المسلسلات الراقية والمتميزة.
وكان له طابع مختلف يجذب الكثير إليه وهو الطابع الكلاسيكي القديم، حيث يدور أحداث المسلسل بمدينة بورسعيد عام 1946 

يمكنك أيضا قراءة More from author