ظافر العابدين يقابل أمينة للمرة الاولى في الحلقة 3 من مسلسل ليالي أوجيني

أذيعت الحلقة الثالثة من مسلسل ليالي أوجيني والتي قابل فيها ظافر العابدين والذي يجسد دور الدكتور فريد أمينة خليل التي تؤدي دور كاريمان لأول مرة في المسلسل، وذلك بعد أن تعرضت أمينة لحالة إغماء استدعت طلب الدكتور الذي يجسده ظافر العابدين ليعالج حالتها في أحد أهم مشاهد المسلسل.

مسلسل ليالي أوجيني

اللقاء بين ظافر العابدين وأمينة خليل في مسلسل ليالي أوجيني

هروب “كاريمان”، بعد ما قتلت زوجها الذى يجسده الفنان خالد كمال، بعد ما أخبرها بأنه خطف ابنتها وسفرها إلى فرنسا ولن تراها مرة أخرى، كما كانت قد ذهبت إلى ميناء بورسعيد لتبحث عن ابنتها ولكنها فوجئت بذهاب المركب منذ ساعات مع عمتها ضمن الأحداث ما أصابها بصدمة وحزن شديد وأخذت تتجول فى شوارع بورسعيد.

ثم أصابها حالة إغماء أمام تياترو أوجينى وأخذتها “جليلة” أسماء أبو اليزيد إلى الدكتور “فريد”، وبدأت أسماء أبو اليزيد “جليلة” فى فقرتها الغنائية ضمن الأحداث، وحاول الدكتور فريد” معالجة كاريمان أمينة خليل وتطهير الجرح بعد أن رفضت الذهاب للمستشفى.

وبعد أن تعافت كاريمان لا تزال تقيم عند جليلة “أسماء أبواليزيد”، كما بدأت تبحث عن عمل بعد أن قررت الاستقرار معها، وطلبت من جليلة مساعدتها لإيجاد عمل تنفق منه على نفسها.

ثم مع تتابع الأحداث قابلت كاريمان الدكتور فريد للمرة الثانية وشكرته على مساعدته لها وعلاجها، ودار بينهما حديث على شاطئ البحر.

وتدور أحداث المسلسل فى فترة الأربعينيات، وهو مأخوذ عن فورمات إسبانى، ويعد المسلسل اللقاء الأول بين ظافر وأمينة خليل فى الدراما التليفزيونية.

ويشارك في بطولة المسلسل ظافر العابدين وأمينة خليل وكارمن بصيبص وانتصار وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد وخالد كمال ومريم الخشت ومراد مكرم وليلى عز العرب، ومن إخراج هاني خليفة، وسيناريو وحوار إنجى القاسم، وسما عبد الخالق.

يمكنك أيضا قراءة More from author