طيران الإمارات تستعرض محطاتها أمام وكلاء السفر 

استعرضت طيران الإمارات ودائرة السياحة في مقاطعة نينجيزيا هوي الصينية اليوم أمام نخبة من وكلاء السفر المحليين والإقليميين أهم الفرص والمعالم السياحية التي توفرها مدينة ينتشوان، التي ستنضم إلى شبكة طيران الإمارات قريباً. ويأتي هذا العرض قبل 6 أسابيع من موعد إطلاق خدمة طيران الإمارات الجديدة إلى مدينتي ينتشوان وجيانجو اعتباراً من 3 مايو 2016.

وعلى هامش هذه الفعالية، وقعت طيران الإمارات اتفاقية تسويق مع الإدارة السياحية لمقاطعة نينجيزيا تهدف إلى استخدام شبكة الناقلة العالمية لاستقطاب مزيد من السياح من مختلف أنحاء العالم للسفر إلى ينتشوان ومقاطعة نينجيزيا، ومنها إلى دبي ومختلف محطات طيران الإمارات في الشرق الأوسط وافريقيا وأوروبا.

وبموجب مذكرة التفاهم، ستعمل طيران الإمارات جنباً إلى جنب مع الإدارة السياحية لمقاطعة نينجيزيا لوضع مجموعة من الأنشطة التسويقية المشتركة قيد التنفيذ مثل الجولات الاستطلاعية لوكلاء السفر، واستعراض المنتجات والحملات الإعلامية والأنشطة الترويجية السياحية، العروض النقالة وورش العمل، وغيرها من الأنشطة الأخرى، التي تهدف الى دعم التعاون والتبادل السياحي بين مقاطعة “نينجيزيا هوى” ودبي.

وبحضور معالي لي بينغ بينغ، القنصل العام لجمهورية الصين الشعبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقع على مذكرة التفاهم، بدر عباس نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة الشرق الأقصى، وشيويه قانغ نائب الأمين العام لمقاطعة نينجيزيا هوي الصينية.

وتعليقا على العرض الترويجي ومذكرة التفاهم قال بدر عباس: “ستسهم جهودنا المشتركة مع نينجيزيا بلا أدنى شك في دعم قطاع السياحة وتعزيز الروابط التجارية مع المقاطعة. ونحن على ثقة بأن شراكتنا هذه ستجذب الكثير السياح من مختلف أنحاء العالم لاكتشاف المعالم السياحية الجذابة التي تتمتع بها تلك المنطقة”.

وباستخدام طائرات البوينج 777-200LR بتقسيم الثلاث درجات، ستوفر خدمة طيران الإمارات إلى ينتشوان وجيانجو ربطاً دولياً جديداً مع اثنتين من أكثر المدن الصينية نمواً. 

وتقع ينتشوان، عاصمة إقليم ننجيزيا إلى الغرب من النهر الأصفر وشرقي جبل هيلان. وتعتبر المدينة، التي تسكنها أعداد كبيرة من المسلمين، بوابة تربط الصين مع الدول العربية، ومنطلقاً للتعاون الاقتصادي والتبادل التجاري والثقافي بين الصين ومنطقة الشرق الأوسط. أما جيانجو، عاصمة إقليم هينان وعقدة المواصلات الرئيسة في وسط الصين، فتعد مركزاً تعليمياً وتكنولوجياً واقتصادياً. وقد أتاح لها موقعها في وسط البلاد أن تصبح واحدة من أكبر المراكز التجارية في الصين.

واعتباراً من 3 مايو (أيار) 2016، سوف تقلع رحلة طيران الإمارات “ئي كيه 326” من مطار دبي الدولي في الساعة 2:45 صباح أيام الثلاثاء والأربعاء والجمعة والسبت، وتصل إلى مطار هيدونج الدولي في ينتشوان في الساعة 1:35 بعد الظهر، ثم تستأنف الرحلة مغادرةً مدينة ينتشوان في الساعة 3:20 عصراً، لتصل إلى مطار جينجينج الدولي في جيانجو في الساعة 5 مساءً. أما رحلة العودة “ئي كيه 327” فتغادر جيانجو في الساعة 9:10 ليلاً وتصل إلى ينتشوان في الساعة 10:55 ليلاً، ثم تغادرها في الساعة 12:40 بعد منتصف الليل لتصل إلى دبي في الساعة 4:30 من صباح اليوم التالي.

وقد تم اختيار مواعيد الرحلة لتناسب الركاب الذين سيواصلون سفرهم إلى العديد من المحطات في الشرق الأوسط واوروبا وأفريقيا.

يمكنك أيضا قراءة More from author