طليق نيللي كريم يكشف تجاهلها لإبنتيها ويحرجها على مواقع التواصل الاجتماعي

ومع انشغال النجمة المصرية نيللي كريم بتصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد لذي سيتم طرحه في السباق الدرامي لرمضان من هذا العام، ينشر هاني ابو النجا طليق الفنانة نيللي كريم منشور علي صفحته الشخصية عبر تطبيق التواصل الإجتماعي فيسبوك يشير فيه إلي تقصير النجمة نيلي كريم في الإعتناء ببناتها.

نيللي كريم

طليق نيللي كريم يتعمد إحراجها

نشر خبير التغذية الطبيب هاني ابو النجا طليق الفنانة المصرية نيللي كريم منشور عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، وقد كان يقصد في ذلك المنشور توجيه التهمة إلي طليقته وام بناته انها لا تعتني بإبنتيها، حيث قال في المنشور،”عني مَش كفاية أني الراجل الوحيد اللي علي جروب الأمهات بتاع المدرسة كمان خروجة امهات بالعيال ….. احراج بس”.

هذا وقد اوضح انه ولي الأمر الذكر الوحيد وسط جروب الأمهات الخاص بمدرسته بناته، معلناً ان الفنانة نيللي كريم لا تكترث بامور بناتها التعليمية و انها قد تخلت عن مسؤليتها عنهم، هذا وقد قررت الفنانة المصرية نيللى كريم الإنفصال عن زوجها خبير التغذية هاني ابو النجا، بعد زواج وقصة حب قد دامت قرابة الاحدي عشر سنة، وقد اعلنوا انفصالهم في عام 2015، وعندما سألت نيللى كريم عن سبب الطلاق، قد وصفت حياتها مع زوجها السابق هاني او النجا ب “النكد”.

تصور الفنانة المصرية نيللى كريم مشاهدها في مسلسلها الجديد إختفاء، الذي من المقرر عرضه في السباق الدرامي لرمضان القادم، وتصور الفنانة نيللى كريم مشاهدها في روسيا الآن، حيث تقوم نيللي كريم بدور أستاذة جامعية بجامعة بروسيا، وقد كان أخر أعمال الفنانة نيللى كريم هو مسلسل لأعلي سعر بطولتها هي والفنان احمد فهمي والفنانة زينة، والذي قد عرض في السباق الدرامي لرمضان العام الماضي، وقد نال نجاح جماهيري كبير.

يمكنك أيضا قراءة More from author