طليق نوال الزغبي يهددها علنا

 انتشر جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بين النجمة اللبنانية نوال الزغبي وزوجها السابق إيلي ديب، وهو والد أبنائها الثلاثة  “تيا، وجورجي، وجوي”، والذي انفصلت عنه في عام 2008م، وظلت من حينها المشاكل بينهم منذ عشر سنوات، وقد هدد إيلي طليقته نوال الزغبي عبر حسابه الرسمي على موقع “فيس بوك”، في حال التطرق له أو لأبنتهما الكبرى “تيا”، والتي أصبحت تدعم والدها ضد والدتها مؤخرًا، بأي كلام، سوف يقوم بالكشف عن الحقيقة كاملة، وذلك بمناسبة ظهورها على شاشة القناة الفضائية lbc، حيث عرض الإعلان الترويجي للحلقة التليفزيونية ضمن برنامج “لهون وبس”، والذي يستضيفها فيه الإعلامي هشام حداد، ومنذ ذلك الحين اشتعلت الحرب بين النجمة وطليقها وابنتهما على منصات التواصل الإجتماعي.

 

نوال ضيفة برنامج لهون وبس

 

نوال الزغبي تظهر في “لهون وبس” وإيلي ديب يهدد بالكشف عن المستور

قام زوج النجمة اللبنانية نوال الزغبى السابق ووالد أبنائها الثلاثة “تيا، وجورجي، وجوي”،، إيلي ديب بتهديدها قبل ظهورها في برنامج “لهون وبس”، مع المذيع هشام حداد، على شاشة القناة الفضائية lbc.

نشر إيلي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل “الفيس بوك” منشور يحتوي على بعض كلمات التهديد للنجمة اللبنانية، حيث توعد أن يقيم مؤتمر صحفي مع أبنتهما “تيا”، للتصريح عن العديد من الأمور التي لن تكون في صالح الفنانة، مع الأدلة على هذا، وذلك في حين ظهر في البرنامج وتحدثت مجددًا عن حياتها الشخصية.

صرح زوج النجمة السابق قائلًا “اليوم المغنية عندها مقابلة تلفزيونية بتمنى ما بقا تجيب سيرة حياتنا الشخصية سواء بالمباشر أو غير مباشر، يعني تنسى أنو أنا وبنتي تيا موجودين على هالكوكب، وإلا هالمرة مؤتمر صحفي أنا وبنتي تيا بالإضافة لحلقة تلفزيونية مع أحد كبار الإعلاميين يلي صرت معتذر منو أكتر من عشر مرات، وبالوثائق متل العادة”.

أضاف إيلي قائلًا “وطبعا كلكن بتتذكرو حلقتي مع زافين على تلفزيون المستقبل سنة 2009 كيف قلبت كل المقاييس، ميشان هيك وبكل محبة ما بقا تسمحي لحدا يفتح معك موضوع حياتنا الشخصية يلي هي مش ملكك وحدك، هيدي كمان ملكي وملك بنتي وقد أعذر من أنذر”.

ذكر زوج الفنانة السابق أنه عرف العديد من الأمور من أبنته “تيا”، والتي عايشتها خلال فترة الحضانة مع والدتها، وقد صرحت عنها لأبيها بعدما انتقلت إلى منزله، بعد أن تمت عامها الثامن عشر.

تأثر جمهور ومحبي نوال بهذا الكلام كثيرًا، مما دفعهم للغضب والدفاع عن نجمتهم المحبوبة، وقد هاجم البعض إيلي وكلامه الغير مبرر، بينما اتهمه البعض بأنه يعاني من الغيرة الشديدة والحقد من نجاح نوال، أما البعض الآخر قد أكدوا أنها لم تخطئ في حقه في أي حوار صحفي أو لقاء تلفزيوني، مما يعني أن كلامه ليس له معنى، إلا التشهير بها، وهو من يقوم بـ “نشر الغسيل”،  وإشاعت حياتهم الشخصية على الملأ ويضر بأولاده بدلًا منها.

رد إيلي على المدافعين عن نوال قائلًا “من بعد البوست يلي حطيتو جن جنون بعض الفانز (يلي بيطبلو وبيزمرو) وبين مستواهم من ورا تعليقاتهم الشوارعية … بذكركم انو الفانز هني مراية الفنان …تهانينا… ولووو شوية وثائق خوفتكم هلقد ؟! يعني خوفكم بيأكد انو انا معي حق بكل شي”.

اكتفت النجمة اللبنانية بإطلاق تدوينة عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات “تويتر”، حيث غردت قائلة “في ناس بيلبقلهن.. يا ضيعان العشرة.. وإنشاء الله ما يكون ظهري وجع خنجرك.. خيانة مصففة”.

أرفقت نوال التغريدة بهاشتاج “خيانة مصففة”، مما جعل جمهورها ومتابعيها يتساءلون عن الشخص الذي تقصده بكلامها، والبعض الآخر أكد أن النجمة تشير إلى زوجها السابق، نظرًا أنها صرحت سابقًا أن سبب إنفصالها عنه كان الخيانة.

عاد إيلي ديب مرة أخرى بنشر منشور آخر عبر حسابه قائلًا “خلينا كلنا نحضر الحلقة ونراقب حضور وتصرفات الذهبية وبتمنى يكونوا بيليقو بعمرها وب لقبها ك ذهبية (من قلبي عم قول) وانشالله ما تتعرضلي لا بالمباشر ولا بغير المباشر على امل انو هيك نكون فتحنا صفحة جديدة وفهمت انو يلي كانت عم تعملو غلط بحق العيلة ككل”.

عرضت قناة الـ lbci الفضائية الإعلان الترويجي الخاص بالحلقة، وقد كشف الإعلامي هشام حداد خلال الإعلان أن الحلقة ستكون ضربة الضربات، وهو على الأغلب ما دفع زوجها السابق بإطلاق تلك التصريحات.

يذكر أن نوال ظهرت في البرنامج الإذاعي “بصراحة”، مع الإعلامية باتريسيا هاشم، وكشفت في البرنامج أنها قاربت على الإنتهاء من كافة إجراءات الطلاق، وصرحت عن ابنتها “تيا”، التي اختارت الانتقال والعيش في منزل والدها، قائلة “تيا اختارت الإنتقال، وأنا رحبت بالفكرة ولا أجبر أولادي على شيء، والعلاقة عادية، وتواصل ما في، ولكن في النهاية هي ابنتي وحبيبة قلبي”.

ظهرت نوال في حلقة برنامج “لهون وبس”، مع هشام حداد، وقد أطلت بإطلالة ملكية، كما وصفها جمهورها، والذين أشادوا بجمالها، وأسلوبها الراقي في الحوار.

 

اليوم المغنية عندها مقابلة تلفزيونية بتمنى ما بقا تجيب سيرة حياتنا الشخصية سواء بالمباشر او غير مباشر يعني تنسى انو انا…

Posted by Elie Dib on Tuesday, April 17, 2018

 

من بعد البوست يلي حطيتو جن جنون بعض الفانز (يلي بيطبلو وبيزمرو) وبين مستواهم من ورا تعليقاتهم الشوارعية … بذكركم انو…

Posted by Elie Dib on Tuesday, April 17, 2018

 

خلينا كلنا نحضر الحلقة ونراقب حضور وتصرفات الذهبية وبتمنى يكونوا بيليقو بعمرها وب لقبها ك ذهبية (من قلبي عم قول)…

Posted by Elie Dib on Tuesday, April 17, 2018

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author