طليق حنان ترك يتورط في حفلات شذوذ

علم موقع “مشاهير” أن نيابة وسط القاهرة الكلية تحقق في الاتهام الموجه لرجل الأعمال خالد خطاب، طليق الفنانة المعتزلة حنان ترك، بتنظيم حفلات للشذوذ داخل مسكنه بمنطقة قصر النيل.

وعلم “مشاهير” من مصادره الخاصة أن خطاب كان يدلي بأقواله في الاتهامات الموجهة له وسط حالة من القلق والتوتر، وظل ينكر جميع الاتهامات الموجهة إليه من الطباخ في المحضر وظل يؤكد على أن جميع الصور واللقطات المخلة مركبة وأنها لا تخصه.

ووفقاً للتحقيقات، فإن أحراز القضية عبارة عن “هارد ديسك” يحوي جميع الصور الفاضحة لممارسات المتهم الشاذة مع أصدقائه، كما أنشأ المتهم ملفاً خاصاً بكل شخص مارس معه الشذوذ باسمه على الكمبيوتر الشخصي الخاص به، وأن أحد الملفات يحوي صور خالد خطاب مرتديا ملابس داخلية وقمصان نوم “حريمي” في أوضاع مخلة.

وكشف لنا مصدرنا عن مفاجأة مدوية، حيث أكد أن الصور واللقطات المحرزة تحوي مشاهد فاضحة للمتهم مع مخرج لبناني معروف وزوجته فنانة مغمورة، ومقدم في إحدى مسابقات ملكات الجمال الشهيرة.

وأكد الطباخ ذكر في معرض أقواله أمام النيابة أن طليق حنان ترك طلب منه ذات يوم أن يمارس الجنس مع هذه الفنانة أثناء ممارسة رجل الأعمال الشذوذ مع زوجها، وفقا لما ذكره المصدر.

الطباخ أكد أمام النيابة أن رجل الأعمال هدده بفضحه إذا ما امتنع عن ممارسة الشذوذ معه، حيث قال له نصا: أنا صورتك وأنت نايم معايا عشان متفكرش تسيبني.. وإلا هفضحك بالصور دي، وأكد المصدر لنا أن الهارد يحتوي بالفعل على صور لطليق حنان ترك بصحبة طباخه أثناء ممارسة الشذوذ.

التحريات الأولية أشارت إلى تورط شخصيات عامة ورجال أعمال ونجوم مجتمع في القضية، وأضاف المصدر أن السيديهات المحرزة في الواقعة، تبين أنها تحوي فيديوهات فاضحة وممارسات للشذوذ ستكون صادمة للجميع، بحسب ما ورد في البلاغ، مشيرا إلى أنه سيتم استدعاء جميع من ظهرت صورهم في الفيديوهات للتحقيق معهم في القضية.

يمكنك أيضا قراءة More from author