طلاءات الأظافر الملائمة للزفاف

في حالات الزفاف تهتم العروس بأدق التفاصيل وأصغرها على الإطلاق, ولما لا فهي ليلة العمر التي لا تود أن تشوبه شائبه, وليلة الذكريات التي تتمنى كل عروس أن تتذكرها وهي بأفضل حالاتها وأكثرها شعوراً بالرضى, ولطلاء الأظافر مكانه في يوم العرس, حيث لا تتخلى أي عروس عن مظهر يدين رائع وجذاب, ولذلك نستعرض معكِ عزيزتي العروس أفضل الطلاءات التي قد تلهمك لتستوحي منها شكل أظافرك في هذا اليوم الرائع, تعرفي عليها معنا وإختاري منها ما يناسبك :

1. الأبيض الفرنسي الشفاف ذو النهايات البيضاء, سيكون رائعاً في هذا اليوم المميز خاصة إذا كنتِ ترتدين فستاناًيحتوي على الكثير من التفاصيل.

2. الشكل العصري في طلاء الأظافر يأخذ إتجاهاً جديداً في رسم الأشكال التجريدية, كما أنه مناسباً للأشخاص الذين يفضلون التغيير والإبتعاد عن الأمور التقليدية.

3. اللون الأحمر من مفضلات العرائس يوم الزفاف, سواء في إختيار أحمر الشفاة أو طلاء الأظافر, القليل من الأشكال الذهبية يمنحك طابع ملكي متناسق مع اللون الأحمر.

4. طلاء الأظافر الميتالك متربع على عرش موضة طلاءات الأظافر منذ العام الماضي, لذلك ننصح بإضافة بعض البريق الفضي إلى يديك خاصة إذا ما قررت إرتداء فستان بسيطاً لا يحتوي على الكثير من التفاصيل.

5. اللون الأبيض هو ملك الألوان الخاصة بأظافر العرائس وبلا منازع, خاصة إذا ما أضفتِ إليه بعض اللمسات العصرية باللون الذهبي ليمنحك الأناقة.

6. الطلاء الشفاف مع القليل من البريق يمنح أصابعك لمعان وحيوية لا مثيل لها, كما أنه مناسب للذين لا يفضلون إستخدام الألوان على أظافرهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author