طريقة وضع مكياج عيون سموكي للمبتدئين

 

طريقة وضع مكياج عيون سموكي للمبتدئين حيث أنها من صيحات هذا الصيف وأيضًا تعد من رسمات العيون الثابتة، في هذا الموضوع نقدم لكي طريقة رسم مكياج العيون السموكي باحترافية في المنزل.

خطوات رسم مكياج عيون سموكي

1- ابدئي مكياج السموكي للعيون عن طريق تحضير تحضير العين وترطيبها.

2- بعد ترطيب العين قومي بفرد خافي العيوب  “الكونسيلير” من أجل إخفاء كل الشوائب الموجودة بالعين، وقبل وضع ظلال العيون امنحيها بعض الوقت لتجف.

3- قومي برسم العين أولًا عن طريق رسم خط أسود بمحاذاة الرموش من الأعلى والأسفل.

4- بواسطة الفرشاة قومي برسم الخط ومده قليلًا على الجفن، وبعدها حددي العين من الداخل بالقلم الأسود.

5- قومي باختيار اللون الأساسي المناسب كالبني أو الرمادي وقومي بتوزيعه على الجفن العلوي وقومي بمزجه مع اللون الأسود المحاذي للرموش باتجاه أعلى الجفن بشكل سلس لتبدو العين السموكي رائعة.

6- أضيفي اللون الأبيض أو البيج على زاوية العين الداخلية وتحت الحاجب لتمنحي عينيك إشراقة ونضارة.

7- بعدها قومي بوضع الماسكرا عبر تمرير الفرشاة أكثر من مرة للحصول على رموش أكثر كثافة وطول ما سيخلق نظرة ساحرة وجذابة.

8- وفي آخر خطوة تأكدي من عدم وجود أي لطخات في المكياج قومي بإزالتها  بواسطة الفرشاة أو عيدان القطن للحصول على مكياج عيون سموكي ممتاز.

نصائح عامة لنجاح مكياج العيون

1- اهتمي بفرد خافي العيوب “الكونسيلر” على  الجفون العلوية وليست أسفل العين فقط، لأنه يظهر  العيون أكثر شبابًا وحيوية، ويثبت ألوان ظلال العيون.

2- لإخفاء الهالات السوداء احرصي على ثلاث أشياء:

أ- تنظيف بقايا ظلال العيون فور وضعها، حتى لا تمتزج مع كريم الأساس، أو الكونسيلر، كما عليكي أن تحرصي على إبقاء عيدان تنظيف الأذنين والقطن إلى جانبك خلال ماكياج العيون.

ب- بعد أن تقومي بفرد الكونسيلر ذا التركيبة الكريمية، يجب استعمال البودرة التي تثبته هي أيضًا، بشرط عدم المبالغة في تكثيفها فوق الجفون، ومن المميز أيضًا أن تكون بالتركيبة المعدنية لضمان النتيجة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author