طريقة وضع المكياج البرونزي الناعم موضة صيف 2018

 

يعتبر المكياج البرونزي من أحدث صيحات المكياج الحديثة في الموضة الصيفية لعام 2018م، ويتميز المكياج البرونزي بدرجات الألوان الدافئة، التي تمنح البشرة إشراقة وإطلالة جذابة، كما يمكنك إضافة مزيد من البريق على إطلالتك، حتى تجذبِ الأنظار إليكِ أينما ذهبتِ. تعتبر ظلال العيون بالدرجات البرونزية من أجمل صيحات مكياج العيون التي يمكنك اعتمادها في الصيف على الإطلاق، وخاصًة الألوان النحاسية، والذهبية، والبرتقالية، كما أنها ألوان تتسم بخطف الأنظار، وتتناسب مع العديد من الإطلالات، كما أنها تعتبر ألوان مثالية في المناسبات والسهرات المميزة، وتطبيق المكياج بالدرجات البرونزية لا يحتاج سوى إتباع بعض الخطوات السهلة والبسيطة، لتحصلي على إطلالة غاية في الحيوية والجاذبية.

 

خطوات تطبيق المكياج البرونزي لإطلالة صيفية مشرقة في موضة 2018

  1. طبقي كريم المرطب وواقي الشمس قبل وضع المكياج، حتى لا تتعرض بشرتك لأشعة الشمس الحارقة في الصيف، خاصًة إذا كانت بشرتك فاتحة.
  2. استخدمي الكونسيلر لإخفاء الحبوب وآثار البثور، واختاري اللون البرتقالي، وبعدها استخدمي خافي العيوب باللون الأخضر، ولا تنسي تطبيق الكونسيلر أسفل عينيك لإخفاء الهالات السوداء.
  3. ضعي كريم الأساس على بشرتك، لتحصلي على تغطية كاملة، وتخفي عيوب بشرتك، واختاري الكريم بلون أفتح من بشرتك بدرجة أو درجتين فقط.
  4. يمكنك اقتناء مجموعة ظلال العيون من دار غوتشي العالمية Gucci Crystal Copper Magnetic Color Shadow Quad.
  5. قومي بتطبيق اللون النحاسي على الجفون بأكملها، مع التركيز على كسرة العينين، من خلال اللون الداكن بالعلبة، على أن تظهر بالأسلوب السموكي، واجعلي اللون الداكن يمتد على منطقة العين الخارجية، من الخط السفلي من الجفون.
  6. امزجي اللون الذهبي من البداية وحتى منتصف خط الجفون السفلي، وقومي بتركيز اللون على دمعة العين، ويمكنك اختيار لون الفانيلا الفاتح أو الفضي الفاتح.
  7. إذا أردت يمكنك الإكتفاء بإطلالتك الحالية، كما يمكنك إضافة مزيد من لمسات اللون الذهبي السحرية، من خلال البرق الذهبي الخفيف.
  8. اختاري البرق الذهبي من علامة جورجيو أرماني الشهيرة Giorgio Armani Eye Tint Eyeshadow in 12 Gold Ashes.
  9. طبقي قليل من البرق الذهبي على جفونك، من خلال أطراف أصابعك، أو بواسطة فرشاة رفيعة، و وزعيه أعلى ظلال العيون النحاسية بالدرجة الداكنة.
  10.  ضعي الآيلاينر باللون الأسود بطريقة مسحوبة، ويمكنك إضافة الماسكارا ذات اللون الأسود من دار لانكوم، لتحصلي على رموش أكثر طولًا وكثافة، من علامة ديور الغنية عن التعريف، Dior Addict It Lash Mascara.
  11.  لا تنسي إضافة لمسة مشرقة إلى خدودك، من خلال البلاشر البرونزي من علامة جيفنشي.
  12.  أضيفي اللمسات النهائية من خلال وضع أحمر شفاه باللون النيود الداكن من من شانيل Chanel Rouge Allure Ink Matte Liquid Lip in 140 Amoureux، ويمكنك تجربة أحمر الشفاه ذو الدرجات الدافئة من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Rouge Pur Couture Lipstick in 66 Bois De Rose، أو أحمر الشفاه ذو اللون الأحمر من الدار العالمية ديور.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author