طرق العناية بالبشرة بعد سن الثلاثين

العناية بالبشرة

العناية بالبشرة من الاساسيات التي من المهم أن تحافظ عليها جميع السيدات بدايًة من الصغر ولكن يزداد أمر العناية بالبشرة مع كبر السن بشكل أكبر، لذلك نقدم لكي اليوم عدة نصائح حتى تعتني ببشرتك في عمرالثلاثين.

الكثير من السيدات يدخلن في سن الثلاثين ولاتزال بشرتهن مشرقة وناعمة ولا يظهر معهن علامات تقدم السن وهذا يرجع إلى الاهتمام الكبير بالبشرة ومنذ فترات كبيرة، فمن المهم أن تتبعي روتين يومي لبشرتك حتى تتجنبي مشاكل الشيخوخة.

  • الغذاء الصحي والمتوازن هو سر العناية ببشرتك الأول والأهم على الاطلاق فمن المهم ان يعتمد طعامك على الخضار، الفواكه، السلطات، العصائر الطبيعية، وشرب كميات كبيرة من الماء.
    كذلك ننصحك أن تكون معك قارورة الماء بشكل دائم بكل مكان فهي تعمل على ترطيب بشرتك وامدادها بما تحتاجه.
  • تناول الخضروات الغنية بالألياف الطبيعية التي تعمل على تنشيط عملية الأيض وتساعد في عملية التمثيل الغذائي حتى تظلين في راحة تامة.
    كذلك يمكنك تعويض الألياف عن طريق اضافة ملعقة من قشرة الأسباغول، الشوفان، السلطة إلى الشوربة او تناول خبز البر والنخالة بشكل معتدل.
  • عليكي القيام باجراء فحص بشكل مستمر كل ستة أشهر حتى تتأكدى من معدل وجود الفيتامينات في جسمك ومن الأفضل أن تأخذي حبوب الفيتامين في الصباح الباكر، أو قبل النوم بشكل مباشر.
    كما يمكنك أخذ كبسولات فيتامين e فهو مفيد بشكل غير طبيعي لترطيب بشرتك ومنع ظهور التجاعيد بها ووقايتها من عوامل الجو الخارجية.

يمكنك أيضا قراءة More from author