طرد كريستيانو رونالدو يشعل مواقع التواصل.. وخبير رياضي يوضح السبب!

!طرد كريستيانو رونالدو يشعل مواقع التواصل.. وخبير رياضي يوضح السبب
!طرد كريستيانو رونالدو يشعل مواقع التواصل.. وخبير رياضي يوضح السبب

بشكل درامي ، بدأ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مسيرته الأروبية مع نادي يوفنتوس ، حيث لم يستمر في الملعب بعد الدقيقة 30 ، إلا وطرد من المباراة ، مما أثار جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث يرى الكثيرون أن قرار الحكم ظالم.

طرد رونالدو يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

طرد كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد السابق ، ولاعب يوفنتوس الحالي ، من المباراة التي جمعت فريقي السيدة العجوز وفالنسيا ، بالجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا ، حيث أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجهه.

ويشار أن حكم مباراة يوفنتوس وفالنسيا قرر طرد المهاجم البرتغالي بعد اعتدائه بدون كرة على أحد مدافعي الفريق الإسباني اللاعب جيسون موريلو ، الأمر الذي اعتبره متابعو المباراة أنه طرد غير عادل.

الجماهير تصف قرار الطرد بالظالم

وأعرب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم من هذا القرار ظالم وعلق النشطاء بأن طرد كريستيانو سيسعد بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، بسبب غضبه من رحيل رونالدو عن الفريق.

خبير إسباني يوضح سبب طرد رونالدو

ومن جانب أخر، كشف الخبير التحكيمي الإسباني أندوخار أوليفر، أن رونالدو قام بصفع جيسون موريلو، ثم أمسك شعره قبل أن يشهر حكم المباراة بطاقة حمراء في وجهه ، وقال: “رونالدو قام بصفع لاعب فالنسيا، ثم أمسك شعره”، وهو ما يعتبره سببًا كافيا لإشهار البطاقة الصفراء.

والجدير بالذكر، أن رونالدو استطاع أن يخوض كافة مباريات يوفنتوس في الدوري الإيطالي منذ انضمامه للفريق ، وسينتظره الإيقاف بعد الطرد أمام فالنسيا في افتتاح دوري الأبطال.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author