طرح ألبوم إليسا الى كل اللي بيحبوني كاملاً

اليسا

طرح ألبوم إليسا الى كل اللي بيحبوني كاملاً

الآن يمكنكم الاستماع إلى البوم اليسا الجدبد الى كل اللي بيحبوني كاملا وذلك عبر القناة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات ” الشركة المنتجة للالبوم” على موقع يوتيوب وذلك حسب ما ذكرت الصفحة الرسمية للمطربة اللبنانية إليسا على موقع فيس بوك.

‏استمعوا الآن إلى ألبوم ملكة الإحساس ⁧‫#إليسا‬⁩‏على قناة ⁧‫#روتانا‬⁩ باليوتيوب ⁦‪tinyurl.com/y8y2rxkp‬⁩‏ ⁧‫#الى_كل_اللي_بيحبوني‬⁩ ‏⁦‪#ElissaAlbum11‬⁩‏⁦-Admin- ‬⁩

Posted by Elissa on Wednesday, July 25, 2018

هذا ويتضمن الألبوم الغنائي الجديد للمطربة إليسا “إلى كل اللي بيحبوني” 16 أغنية متنوعة بين اللهجة المصرية واللبنانية، تعاونت من خلالهم إليسا مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين.

ومن أبرز الموسيقيين الذين تعاونوا مع إليسا في هذا الألبوم كلا من أمير طعيمة، وليد سعد،بهاء الدين محمد، محمد يحيى، رامي الشافعي، كميل خوري، شادي نور، وغيرهم.

جدير بالذكر أن شركة روتانا هي الشركة المنتجة لألبومات إليسا الاخيرة خلال السنوات الماضية، وحقق سويًا العديد من النجاحات كان آخرها ألبوم “سهرنا يا ليل” الذي طرح عام 2016 وحقق نجاحًا كبيرًا.

واستخدمت روتانا خلال هذا الألبوم سياسية ترويجية جديدة للألبوم استطاعت من خلالها لفت الأنظار حول الألبوم ليتصدر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بالمملكة العربية السعودية والعراق.

يمكنك أيضا قراءة More from author